النصر يرغب في المزيد.. ماذا قالت الصحف العربية عن إيقاف حمد الله؟

تاريخ النشر: 03/08/2022
499
منذ 6 أيام
حمد الله

سلطت الصحف الرياضية العربية، اليوم الأربعاء، الضوء، على إيقاف النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، عن ممارسة كرة القدم مع نادي الاتحاد، لمدة 4 أشهر كاملة.

اقرأ في سعودي سبورت| صدمة في الشارع السعودي.. موعد إيقاف حمد الله "الحقيقي" مع الاتحاد

وأثارت قضية "التسجيلات الصوتية"، الفترة الماضية، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما زعم النصر أن الاتحاد دخل في مفاوضات غير قانونية مع عبد الرزاق حمد الله، قبل انتقاله في يناير 2022، إلى وصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ماذا قالت الصحف العربية عن "إيقاف" حمد الله مع الاتحاد؟

وأعلنت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في الساعات الأخيرة من مساء أمس الثلاثاء، عددًا من العقوبات ضد الاتحاد، منها إيقاف عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 أشهر، مع غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال. 

إلى جانب إيقاف حمد الله، تحصل المدير التنفيذي حامد البلوي على عقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر مع غرامة 300 ألف ريال، كما تم إيقاف مشعل السعيد، 3 أشهر، مع حرمان الاتحاد من تسجيل اللاعبين في يناير 2023، وغرامة نصف مليون ريال سعودي.

الصحف العربية، خاصة من المغرب ومصر، أفردت مساحات خاصة من أجل مناقشة العقوبات التي تعرض لها كل من حمد الله والاتحاد، على يد النصر، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

- موقع "فيلجول" المصري: بسبب طارق حامد، ركز الموقع المصري في حديثه على موقف الاتحاد من تسجيل اللاعبين في صيف 2022، حيث تواصل مع مصدر من الاتحاد السعودي لكرة القدم، أكد له أن العقوبة ستنفذ في يناير المقبل. 

- صحيفة "lesiteinfo" الناطقة باللغة الفرنسية، وصفت الصحيفة، العقوبات التي تعرض لها حمد الله بـ"الشديدة جدًا"، موضحة أن اللاعب بصدد أن يشكو النصر دوليًا، حيث حصل الأخير على التسجيلات الصوتية بشكل غير قانوني. 

- صحيفة "المنتخب" المغربية: كتبت في مقدمة حديثها عن إيقاف حمد الله: "ما كان عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة، ولا حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم في النادي سيتعرضان لعقوبة الإيقاف مع غرامة مالية من طرف لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، لو التزما بوعدهما مع الوسيط الذي كان حلقة الوصل بين اللاعب والاتحاد"

وقالت صحيفة "البيان" الإماراتية :" أن لجنة الانضباط أكدت أن ايقاف حمد الله سيسري من تاريخ صدور قرار اللجنة اليوم، إضافة لقرار اللجنة بإيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي بنادي الاتحاد لمدة ستة أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار مع فرض غرامة مالية عليه قدرها 300 ألف ريال."

ومن جانبها، قالت "الوطن سبورت" المصرية إن "النصر لن يكتفي بإيقاف حمدالله 4 أشهر فقط مع اتحاد جدة .. العقوبات غير كافية بالنسبة للنصر، الذي سيستأنف على قرار الإيقاف من أجل رفع المدة."

حمل تطبيق سعودي الآن