حمد الله يتألق ويسجل.. رد فعل مفاجئ لنجم الاتحاد على عقوبات النصر

تاريخ النشر: 03/08/2022
1141
منذ 6 أيام
عبد الرزاق حمد الله

تساءلت جماهير الشارع الرياضي السعودي، اليوم الأربعاء، بشأن ردود أفعال المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد، بعد إيقافه عن ممارسة كرة القدم، 4 أشهر قادمة.

اقرأ في سعودي سبورت| صدمة في الشارع السعودي.. موعد إيقاف حمد الله "الحقيقي" مع الاتحاد

وأثارت قضية "التسجيلات الصوتية"، الفترة الماضية، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما زعم النصر أن الاتحاد دخل في مفاوضات غير قانونية مع عبد الرزاق حمد الله، قبل انتقاله في يناير 2022، إلى وصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

3 مفاجآت في موقف حمد الله من "عقوبات" النصر

وأعلنت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في الساعات الأخيرة من مساء أمس الثلاثاء، عددًا من العقوبات ضد الاتحاد، منها إيقاف عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 أشهر، مع غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال. 

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، ما يظهر من ردود أفعال عبد الرزاق حمد الله على عقوبات النصر:

- ذكرت صحيفة "koorapress" المغربية، أن حمد الله في معسكر الاتحاد، شعر بـ"الحزن الشديد"، كما وصفت رد فعله بـ"الصادم"، حيث بدا المغربي غير راضٍ عن إيقافه عن ممارسة كرة القدم، لمدة 4 أشهر كاملة.

- كتب الإعلامي عبد العزيز المريسل، المقرب من النصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، ملمحًا إلى رد فعل حمد الله: "خاص.. المهاجم المشكلجي مسوي مشكلة كبيرة صباح اليوم".

- وفق مقاطع الفيديو التي تصل من تدريبات الاتحاد، صباح اليوم الأربعاء، ظهر عبد الرزاق حمد الله، طبيعيًا، يشارك في الحصص التدريبية الجماعية، كما ظهر متألقًا في تقسيمة مصغرة بين اللاعبين، حيث سجل هدفًا أمام أنظار المدرب البرتغالي نونو سانتو.

حمل تطبيق سعودي الآن