"التحكيم" يصدم الجماهير.. أزمة كبرى تهدد الهلال بسبب كنو !

تاريخ النشر: 01/08/2022
11872
منذ أسبوع
محمد كنو

يواجه مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، كارثة كبرى؛ بسبب قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد كنو، على الرغم من توقيع اللاعب، على عقود الانتقال إلى نادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| النصر مهدد بـ"عقوبة قاسية".. تحول خطير في قضية حمد الله

جارسيا "يعاقب" تاليسكا.. تسريب مثير للجدل من داخل النصر

وبعد الإعلان عن العقوبة.. قدّمت الإدارة الهلالية، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، بالإضافة إلى طلب "التدابير الوقتية"، لتسجيل الصفقات الجديدة، في الميركاتو الصيفي الحالي.

* كارثة كبرى تطارد الهلال في قضية كنو

وفي هذا السياق.. حذر القانوني الرياضي أحمد الشيخي، من تأخر إصدار مركز التحكيم الرياضي، قراره الرسمي في طلب "التدابير الوقتية"، المُقدم من نادي الهلال.

وأشار الشيخي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أنه في حال السماح للزعيم، بـ"التسجيل" ولو ليومٍ واحد؛ فإن هذه الصيفية كاملةً، لن تحتسب ضمن العقوبة، وسوف يرحل الحرمان من التعاقدات إلى يناير 2023، والميركاتو الصيفي القادم.

طالع أيضًا

رسميا| نجم الأهلي ينتقل إلى فناربخشه

ميركاتو الأجانب| معاناة الهلال .. مفاجآت النصر وصدمات الأهلي

وتساءل القانوني الرياضي: "هل سبب التأخير هو الترجمة؟.. سفر السيد ماكينيس؟.. لم يقدم الهلال ما يدعم الاستعجال؟.. سبب آخر؟".

وشدد أحمد الشيخي، على أن تضرر الهلال، من ترحيل العقوبة، وقرب إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية، كفيل لوحده، بتعجيل القرار في "التدابير الوقتية".

حمل تطبيق سعودي الآن