مفاجأة| النصر مهدد بـ"عقوبة قاسية".. تحول خطير في قضية حمد الله

تاريخ النشر: 01/08/2022
2562
منذ أسبوع
عبد الرزاق حمد الله

شهدت قضية نادي النصر، ضد الاتحاد والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، تحوّلًا خطيرًا، أمام لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين السعودية.

والنصر قدّم شكوى رسمية ضد نادي الاتحاد وحمد الله، أمام لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، مُتضمنة "تسجيلات صوتية"؛ تزعم وجود تحريض من قلعة العميد، للنجم المغربي، أثناء الفترة المحمية من عقده مع العالمي.

اقرأ أيضًا

ميركاتو الأجانب| معاناة الهلال .. مفاجآت النصر وصدمات الأهلي

تأديب تاليسكا .. ثورة جارسيا تمنع تكرار "سيناريو حمد الله"

وخلال الأيام الماضية.. استمعت اللجنة، إلى أقوال عدد من مسؤولي نادي الاتحاد، بالإضافة إلى شهادة "شخصية اعتبارية"، مُطلعة على الأحداث؛ وفقًا لعدد من الإعلاميين والتقارير الصحفية.

* تحوّل خطير في قضية النصر وحمد الله

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن شهادة "الشخصية الاعتبارية"، قلبت قضية حمد الله، رأسًا على عقب.

ولم يوضح الصرامي، كيف "انقلبت" قضية حمد الله.. إلا أن تقارير صحفية، تشير إلى تعرض النصر لـ"عقوبات" من لجنة الاحتراف، بدلًا من العميد الاتحادي.

طالع أيضًا

واقعة تاريخية مثيرة تهدي الاتحاد دوري المحترفين.. "سر الفراعنة"

وحسب هذه التقارير؛ قد يتم إيقاف النصر من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب فسخ عقد عبدالرزاق حمد الله، في نوفمبر من العام الماضي؛ بدون أسباب مشروعة.

وحمد الله لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022.

حمل تطبيق سعودي الآن