ثنائي الهلال مطلوب في الميركاتو.. "أزمة تعطل الصفقة"

تاريخ النشر: 01/08/2022
565
منذ أسبوع
لاعبو الهلال وجماهير الاتحاد

تلقى نادي الهلال، عددًا من العروض للتعاقد مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بينما تبقى أزمة منع الهلال من القيد، حائلًا دون البت في مصير لاعبيه أمام العروض.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الهلال تلقى عدة عروض من أجل التعاقد مع لاعب الوسط، فواز الطريس، والمدافع خليفة الدوسري، خلال فترة الميركاتو الجاري، والتي تستمر حتى 31 أغسطس.

اقرأ أيضًا: "رفع عقوبة منع الهلال من قيد الصفقات".. تطور مثير في أزمة كنو

في المقابل، قررت إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تأجيل البت في مصير الطريس والدوسري، لحين التعرف على قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، بشأن طلب الهلال بالتدابير الوقتي، لتعليق قرار منع الهلال من التسجيل لفترتين.

ويتواجد فواز الطريس وخليفة الدوسري برفقة بعثة الهلال في مدينة برمنجهام البريطانية، حيث يقيم الهلال معسكره الإعدادي للموسم الرياضي الجديد (طالع برنامج الهلال).

وكانت غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قررت منع الهلال من القيد لفترتي تسجيل (صيف 2022 وشتاء 2023)، مع إيقاف اللاعب محمد كنو، وغرامة مالية على اللاعب ونادي الهلال، بقيمة 27 مليون ريال، لصالح نادي النصر.

وجاء قرار غرفة فض المنازعات، على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر، بعد قيام اللاعب بفسخ عقده مع النصر وتجديد عقده مع الهلال.

وتقدم الهلال بطلب التدابير الوقتية لدى مركز التحكيم الرياضي، من أجل تعليق قرار فض المنازعات بمنع النادي من التسجيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

طالع أيضًا..

بشرى سارة لجماهير الهلال.. تحسن حالة سلمان الفرج بشكل ملحوظ

ثنائي الهلال يواصل التأهيل.. كواليس جديدة قبل ودية ألميريا

تابع آخر تطورات الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن