"متى سنرى قراركم".. الصويلحي يهاجم التحكيم الرياضي بسبب الهلال

تاريخ النشر: 31/07/2022
254
منذ أسبوع
تدريبات الهلال

علق الإعلامي حمد الصويلحي، على تأخر مركز التحكيم الرياضي السعودي، في الرد على طلب الهلال بالتدبير الوقتي، من أجل حسم موقفه من التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت أنباء قد ترددت بشأن اتجاه مركز التحكيم الرياضي السعودي، نحو الرد على طلب الهلال بالتدبير الوقتي، حتى اليوم "الخميس"، من أجل حسم موقف الهلال من التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية، التي تنتهي في 31 أغسطس المقبل.

وكتب الصويلحي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"السادة أعضاء مركز التحكيم الرياضي السعودي، رفع الهلال طلبه الثاني منذ اسبوعين يوم الاحد ١٧ يوليو تحديداً لطلب التدابير الوقتية وتعليق العقوبة حتى البت في الاستئناف كما هو معمول في كل العالم الا لديكم!".

وأضاف:"وضعتم مهلة لتقديم المستندات تنتهي الخميس الماضي..الى متى الصمت، وتجاهل حق مشروع!!؟ومتى سنرى قراركم؟".

سبب الأزمة

أصدرت غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا في مايو الماضي، بمنع نادي الهلال من القيد لفترتي تسجيل، على خلفية قضية اللاعب محمد كنو، فيما قررت الغرفة إيقاف اللاعب لمدة 4 شهور، وغرامة مالية تقدر بـ27 مليون ريال، يلتزم بسدادها اللاعب ونادي الهلال، إلى نادي النصر.

وجاء القرار على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر، بداعي قيام محمد كنو بفسخ عقده مع النصر، بعد تجديد عقده مع الهلال، في يناير الماضي.

حمل تطبيق سعودي الآن