عرض خرافي لا يمكن رفضه من يونايتد لبرشلونة لضم نجم الفريق

تاريخ النشر: 31/07/2022
577
منذ أسبوعين
برشلونة

مازال مستقبل الدولي الهولندي فرينكي دي يونج لم يتقرر بعد، وسط رغبة اللاعب في البقاء داخل برشلونة، مع ضغط مانشستر يونايتد لضمه.

الفريق الإنجليزي، يريد أن يحقق رغبة مديره الفني، الهولندي إريك تان هاج، والتعاقد مع كافة الاسماء المطلوبة، للعودة مرة أخري إلى المنافسة على الصعيد المحلي والقاري.

ودعم مانشستر يونايتد خط دفاعه بضم المدافع الأرجنتيني ليساندرو ماريتنز، الذي عمل تحت قيادة المدير الفني إريك تين هاج في صفوف أياكس.

وتعاقد مع الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد إلى 3 سنوات.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

تشيلسي ينهي حربه مع برشلونة ويساعده على ضم نجم السيتي

يونايتد يقدم عرضه الناري الذي لا يرفض

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن اليونايتد قدما عرض ناري لصالح فريق برشلونة، من أجل شراء دي يونج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم الفريق الإنجليزي مبلغ 88 مليون يورو، لبرشلونة من أجل شراء قيمة عقد النحلة الهولندية، الأمر الذي لقى قبولاً من النادي الكتالوني.

وعرض اليونايتد على اللاعب الهولندي، راتب قدره 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، بجانب منحه كل المستحقات المتأخرة له داخل جدران الفريق الكتالوني، والتي تقدر ب 17 مليون جنيه إسترليني.

لكن تظل رغبة اللاعب، هي رفض الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، وتحديداً للشياطين الحمراء، بسبب مشاركة  الفريق في الدوري الأوروبي، وانخفاض درجات الحرارة.

وأنهى مانشستر يونايتد، الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي، في المركز السادس برصيد 58 نقطة، وفشل في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، وسيلعب ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

حمل تطبيق سعودي الآن