مانشستر يونايتد يمنح الحرية لرونالدو ويستقر على البديل

تاريخ النشر: 31/07/2022
625
منذ أسبوع
رونالدو

يستمر الحديث بشأن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الصيف الحالي، بعد أن طلب اللاعب من إدارة الشياطين الحمر، الرحيل عن صفوف الفريق.

ورفضت أندية تشيلسي الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي، بايرن ميونخ الألماني، أتليتكو مدريد الإسباني، التعاقد مع الدون، بسبب عدم حاجتهم له.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، يأمل مغادرة مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2022، بحثًا عن وجهة جديدة، يشارك من خلالها في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مع المنافسة على الألقاب والبطولات، ما لم يعيشه في ملعب أولد ترافورد، موسم 2021-2022.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

الاتفاق تم بين تشافي وميسي.. "هذا موعد عودته لبرشلونة"

اليونايتد يستقر على بديل رونالدو

استقر الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، على المهاجم البديل لرونالدو، بعد أن رضخت الإدارة لطلبات النجم البرتغالي في الرحيل.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن إدارة اليونايتد استقرت على السلوفيني بنجامين سيسكو، مهاجم فريق ريد بول سالزبورج، والنمساوي ساسا كالادزيتش، لاعب فريق شتوتجارت الألماني، لتعويض الرحيل المحتمل للأسطورة البرتغالية.

والفريق الإنجليزي استقر على استقطاب الثنائي معا، نظراً لعدم وجود مهاجم صريح في الفريق في حال رحيل رونالدو، إلا الفرنسي انتوني مارسيال.

ومن المقرر أن يحسم الشياطين الحمر الصفقتين، بمبلغ يقدر 72 مليون جنيه إسترليني.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

حمل تطبيق سعودي الآن