مانشستر يونايتد يعلن بقاء رونالدو في موسم 2022/2023

تاريخ النشر: 31/07/2022
202
منذ أسبوع
رونالدو

يستمر الحديث عن استعدادات مانشستر يونايتد الإنجليزي للموسم الكروي الجديد، حيث يسعى فريق الشياطين الحمر لاستعادة المكانة المعتادة محليًا وقاريًا.

وقام مانشستر يونايتد بالعديد من التعاقدات خلال الصيف الحالي، بينما مازالت جماهير الفريق متعطشة لمزيد من التدعيمات الهجومية والدفاعية من أجل المنافسة على الألقاب.

ومن المتوقع أن يكمل رونالدو الموسم المتبقي له في عقده مع مانشستر يونايتد، مرغمًا على البقاء، بعد أن فشلت رحلته في البحث عن ناد يضمه، ويشارك من خلاله في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا:رونالدو مجبرا وسانشو بموقع جديد.. تشكيل مانشستر يونايتد في 2023 

بايرن ميونخ ينتقم من ليفاندوفسكي.. ليس الأفضل في ألمانيا رسميا 

مانشستر يونايتد يعلن بقاء رونالدو في موسم 2022/2023

ونشر حساب مانشستر يونايتد مقطع فيديو، يشير من خلاله إلى وصول كريستيانو رونالدو إلى أرض ملعب أولد ترافورد من أجل المشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.

تعامل وسائل الإعلام الرسمية مع تواجد رونالدو في النادي، يشير إلى احتمالية استمرار الكبيرة في الموسم الجديد، تحت قيادة إيريك تين هاج المدير الفني الحالي للشياطين الحمر.

رونالدو

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، يأمل مغادرة مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2022، بحثًا عن وجهة جديدة، يشارك من خلالها في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مع المنافسة على الألقاب والبطولات، ما لم يعيشه في ملعب أولد ترافورد، موسم 2021-2022. 

 

حمل تطبيق سعودي الآن