تشيلسي ينهي حربه مع برشلونة ويساعده على ضم نجم السيتي

تاريخ النشر: 31/07/2022
863
منذ أسبوع
برشلونة

يستمر الحديث بشأن استعداد برشلونة الإسباني للموسم الكروي الجديد، حيث يتطلع النادي لاستعادة مكانته على منصات التتويج المحلية والقارية من جديد، بعد مواسم متتالية من الإخفاقات.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

الاتفاق تم بين تشافي وميسي.. "هذا موعد عودته لبرشلونة"

تشيلسي يساعد برشلونة في ضم نجم السيتي 

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة حصل على اتفاق كامل، مع البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي، للانتقال إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويمتلك برشلونة حالياً، اتفاق كامل مع لاعب الوسط البرتغالي، حيت تم تحديد مدة العقد، وراتبه في تلك الفترة.

وتتوقف الصفقة حالياً، على رحيل الهولندي فرينكي دي يونج، وسط ميدان فريق برشلونة، حتي يتمكن الفريق الإسباني، تسجيل العقود الجديدة، بجانب سهولة التعاقد مع بيرناردو.

هنا يأتي دور فريق تشيلسي، الذي أكد لنادي برشلونة أنه سيقدم عرض رسمي، لشراء عقد دي يونج، مع منحه كافة الإمتيازات، وإعطائه نفس راتبه الحالي مع الفريق الكتالوني.

جدير بالذكر أن العلاقة بين فريقي برشلونة وتشيلسي، متوترة للغاية، بعد نجاح الفريق الكتالوني في التعاقد مع كافة الأهداف التي عمل على جلبها البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حمل تطبيق سعودي الآن