أليوسكي يقترب من الرحيل عن الأهلي.. "اتفاق مع ناد تركي"

تاريخ النشر: 30/07/2022
56
منذ أسبوع
أليوسكي وموسى ماريجا - الهلال والأهلي

كشفت تقارير صحفية عن كواليس جديدة حول مستقبل الدولي المقدوني إزجان أليوسكي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وكانت أنباء قد ترددت حول وجود أزمة في انتقال أليوسكي إلى الدوري التركي؛ حيث يطالب اللاعب بالحصول على نفس الراتب الذي يحصل عليه مع الأهلي، وهو الأمر الذي يشكل عائقًا أمام الأندية التركية.

اقرأ أيضًا: مفاجأة الأهلي في صفقة النيجيري.. و"سر" رفض أليوسكي العروض التركية

ويرغب أليوسكي في الرحيل عن النادي الأهلي، عقب هبوط الفريق الكروي الأول إلى دوري يلو للدرجة الأولى، في موسم 2022-2023، لأول مرة في تاريخه.

وذكرت تقارير تركية أن أليوسكي اقترب من الاتفاق بشكل نهائي مع نادي فنربخشة التركي، حيث تسير المفاوضات بين الطرفين بشكل إيجابي، ما يشير إلى إتمام الصفقة قريبًا.

وكان الأهلي قد تعاقد رسميًا مع إزجان أليوسكي في يوليو 2021، في صفقة انتقال حر، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، فيما يرتبط أليوسكي بعقد مع الأهلي حتى يونيو 2023.

وشارك أليوسكي في 30 مباراة مع الأهلي، بواقع 28 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة، فيما شارك في مباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعد الأهلي للمشاركة في الموسم الجديد من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، بعد هبوط الأهلي من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، باحتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

طالع أيضًا..

"هنا الانتماء".. نجم جديد يقرر التجديد رسميا مع الأهلي

تفاصيل اجتماع الأهلي وغريب.. "الرحيل مرفوض نهائيا"

مفاجأة في الأهلي.. السومة يحسمها نهائيا و"يختار" ناديه الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن