رسالة أخيرة.. هكذا أعلن دانكلير "الرحيل" عن الأهلي في صيف 2022

تاريخ النشر: 29/07/2022
307
منذ سنة
رسالة أخيرة.. هكذا أعلن دانكلير الرحيل عن الأهلي في صيف 2022

وجه النجم البرازيلي دانكلير بيريرا، مساء اليوم الجمعة، رسالة أخيرة إلى جماهير النادي الأهلي، أعلن فيها، الرحيل رسميًا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| عمر السومة يفاجئ الأهلي.. وجهة "غريبة" قادمة في صيف 2022!

الأهلي لن يقدر على الحفاظ على كل نجوم الفريق الأول لكرة القدم في صيف 2022، بعدما ودع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى، إثر جمع 32 نقطة في المركز الخامس عشر، مع المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي.

رسالة أخيرة.. هكذا أعلن دانكلير "الرحيل" عن الأهلي في صيف 2022

وبعث البرازيلي دانكلير بيريرا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، رسالة أخيرة، ودع خلالها جماهير النادي الأهلي.

دانكلير البالغ من العمر 30 عامًا، انضم إلى الأهلي في صيف 2021. 

وكتب دانكلير عبر حسابه على إنستجرام: "اليوم أقول وداعًا إلى الأهلي.. أشكر جميع زملائي اللاعبين والمشجعين على ما قدموه لي وإلى عائلتي، سأكون ممتنًا لكم إلى الأبد، ستبقون في قلوبنا إلى الأبد".

وأتم المدافع البرازيلي، رسالته إلى الأهلي: "أتمنى لكم الأفضل.. وإلى زملائي اللاعبين، سأبقى دومًا مساندًا لكم".

يشار إلى أن دانكلير أثار الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بسبب "هروبه" من الأهلي، قبل يوم واحد من مباراة الشباب المصيرية في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما كان الفريق في حاجة ماسة إلى الفوز، لكنه اكتفى بالتعادل (2-2) ما أسقطه إلى الدرجة الأولى.. (اقرأ التفاصيل من هنا)

اقرأ أيضا

صدمة| ينتظر الرد.. نجم الأهلي يعرض نفسه على هذا النادي !

شكوى رسمية ضد الأهلي بسبب النقاز.. طلب عاجل وعقوبات خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن