تفاصيل اجتماع الأهلي وغريب.. "الرحيل مرفوض نهائيا"

تاريخ النشر: 30/07/2022
420
منذ سنة
تفاصيل اجتماع الأهلي وغريب.. الرحيل مرفوض نهائيا

كشفت تقارير صحفية عن كواليس اجتماع إدارة النادي الأهلي، مع جراح الظفيري، وكيل أعمال الدولي عبد الرحمن غريب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لبحث مستقبل اللاعب خلال الفترة القادمة.

وتسود حالة من الغموض حول مستقبل عبد الرحمن غريب مع الأهلي، حيث ترغب الإدارة في بقاء غريب، والذي يخشى فقدان مكانه في قائمة منتخب السعودية الأول، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا: "هنا الانتماء".. نجم جديد يقرر التجديد رسميا مع الأهلي

ويستعد منتخبنا الوطني الأول في كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر في الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبل، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات بولندا والأرجنتين والمكسيك.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الأهلي متمسكة ببقاء عبد الرحمن غريب في قلعة الراقي، وأخطرت وكيل اللاعب، برفض فكرة رحيله سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي، خلال اللقاء الذي جمع بين الإدارة ووكيل اللاعب في أزميت التركية، حيث تقيم بعثة الفريق معسكرها الإعدادي للموسم الجديد.

ويستعد الأهلي للمشاركة في الموسم الجديد من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى 2022-2023، لأول مرة في تاريخه، بعد هبوط الأهلي من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، باحتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

وأبلغ الظفيري إدارة الأهلي بأن غريب يريد الرحيل عن النادي بعد الهبوط إلى دوري يلو، إلا أن اللاعب يحضر التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، سواءً في مقر النادي، أو بعد سفر البعثة إلى تركيا.

وكان الأهلي قد تمكن من تجديد عقود الرباعي عبد الباسط هندي ومحمد المجحد (لمدة 3 سنوات)، وهيثم عسيري وزياد الجهني (لمدة 4 سنوات)، فضلًا عن تجديد عقد المدير الفني الأوروجوياني روبرت سيبولدي لمدة موسم رياضي واحد.

طالع أيضًا..

رسالة أخيرة.. هكذا أعلن دانكلير "الرحيل" عن الأهلي في صيف 2022

"بديل بلوزداد".. تغيير برنامج وديات الأهلي في معسكر تركيا

عمر السومة يفاجئ الأهلي.. وجهة "غريبة" قادمة في صيف 2022!

اقرأ أيضا

هنا الانتماء.. نجم جديد يقرر التجديد رسميا مع الأهلي

صدمة| ينتظر الرد.. نجم الأهلي يعرض نفسه على هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن