"هنا الانتماء".. نجم جديد يقرر التجديد رسميا مع الأهلي

تاريخ النشر: 29/07/2022
1102
منذ سنة
هنا الانتماء.. نجم جديد يقرر التجديد رسميا مع الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن تجديد عقد عبد الباسط هندي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، من أجل دعم صفوف الفريق خلال الموسم الرياضي الجديد.

وذكر النادي الأهلي، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن هندي جدد عقده مع الراقي لمدة 3 مواسم، حتى صيف 2025.

اقرأ أيضًا: المجحد يجدد عقده مع الأهلي.. "بعد عسيري والجهني"

من جانبه، أعرب هندي عن سعادته بالتجديد مع الأهلي، قائلًا "الحمد لله.. سعيد جدًا بتجديد عقدي مع الأهلي، وإن شاء الله نحقق طموحات الجماهير".

وانضم عبد الباسط هندي إلى قائمة النجوم المحليين الذين جددوا عقودهم مع الأهلي، بعد كل من محمد المجحد (3 سنوات)، وهيثم عسيري وزياد الجهني (4 سنوات)، بالإضافة إلى تجديد عقد المدير الفني الأوروجوياني روبرت سيبولدي لمدة موسم واحد.

ويشهد الموسم الجديد، مشاركة الأهلي في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخ قلعة الكؤوس، حيث هبط الأهلي إلى دوري يلو، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

واستهل الأهلي بداية استعداداته لرحلة العودة إلى دوري المحترفين، بفوز ودي على الشحانية القطري بنتيجة (2-1)، بينما يواجه فرق شباب بلوزداد الجزائري والخليج والرائد في معسكر تركيا، قبل العودة جدة، من أجل التحضير للموسم الجديد.

تابع آخر أخبار موسم الانتقالات الصيفية عبر سعودي سبورت

اقرأ أيضا

شكوى رسمية ضد الأهلي بسبب النقاز.. طلب عاجل وعقوبات خطيرة

خاص| النقاز يكشف أخطر أسرار الموسم.. حسم مصير قضية الأهلي والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن