كارتيرون يرسم خطة إعادة استكشاف الاتفاق في تركيا

تاريخ النشر: 27/07/2022
115
منذ سنة
كارتيرون يرسم خطة إعادة استكشاف الاتفاق في تركيا

لا يترك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للإتفاق شيئاً للصدفة داخل النادي فالأمور لابد أن تسير وفقا نظام واضح ومُحدد من أجل تحقيق طموحات وأهداف الفريق في الموسم الجديد.

وفرض كارتيرون سياسة ضبط واضحة للفريق في معسكره الحالي المقامة في تركيا من أجل تحقيق اأهداف المرجوة من المعسكر ويأتي في مقدمتها ، إنسجام القادمى مع الصفقات الجديدة ، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني التى ينوي تطبيقها في الموسم الجديد بجانب علاج الأخطاء التى ظهرت في أداء الفريق الموسم الأخير من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتتفق رؤية كارتيرون مع رؤية إدارة النادي حيث يرغب الطرفين في تقديم موسم جيد للفريق بعدما تم تجديد عقد المدرب الفرنسي نهاية الشهر الماضي  حتى عام 2023 على خلفية نجاح كارتيرون في قيادة الإتفاق لإنهاء دوري المحترفين، في المركز الحادي عشر، برصيد 34 نقطة، في الوقت الذي هبط فيه الأهلي وكذلك الفيصلي والحزم إلى منافسات دوري الدرجة الثانية.

وقاد كارتيرون الاتفاق في 8 مباريات بالدوري السعودي، فاز في ثلاثة وتعادل في مباراتين، وخسر 3 مباريات، مُسجلا 14 هدفا فيما استقبل 11 هدفا.

وقالت تقارير إعلامية اليومين الماضيين أن باتريس كارتيرون طلب من إدارة النادي التعاقد مع مدرب أجنبي جديد لقيادة الجهاز الفني للفريق الرديف خلال منافسات الدوري الرديف الجديد، إضافة إلى إشرافه على فرق الفئات السنية.

ويضع المدرب الفرنسي خطة شاملة في معسكر تركيا تقوم على الأنضباط وعلاج سلبيات الموسم الماضي وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب حتى يُحقق الفريق أهدافه من معسكر تركيا الذي تم تقليصه من 25 يومًا إلى 20 يومًا.

اقرأ أيضا.. 

الاتفاق في تركيا.. 3 مجموعات تستعد لـ6 مباريات ودية 

العبيد يشارك في تدريبات الاتفاق 

الصليبي يضرب نجم الاتفاق.. أزمة قبل موسم 2023 

اقرأ أيضا

صفقات نارية في الاتفاق.. كارتيرون يلاحق بن شرقي وأوباما وساسي

خطة كارتيرون لعلاج ثغرة الـ47 هدف في الإتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن