الاتفاق في تركيا.. 3 مجموعات تستعد لـ6 مباريات ودية

تاريخ النشر: 26/07/2022
69
منذ سنة
الاتفاق في تركيا.. 3 مجموعات تستعد لـ6 مباريات ودية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تحضيراته الميدانية في معسكره الخارجي في تركيا، والذي يقام خلال الفترة بين 24 يوليو و18 أغسطس المقبل.

ويجري الاتفاق معسكره الإعدادي للموسم الرياضي الجديد "2022-2023"، والذي ينطلق في 25 أغسطس القادم، مع انطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا: العبيد يشارك في تدريبات الاتفاق

واشتمل مران الاتفاق، الذي قاده المدير الفني باتريس كارتيرون، على ملعب منتجع فنربخشة الرياضي، على تدريب من خلال فترتين صباحية ومسائية؛ حيث تركزت الحصة الصباحية على تمارين لياقية، بعد الإحماء.

وقسم كارتيرون الفريق إلى 3 مجموعات، حيث دار بينهم تحدي مهاري شهد تنافسًا كبيرًا بين اللاعبين، فاز خلالها الفريق الأزرق، ثم تدريب المربعات، ثم أدت المجموعات الثلاث، تدريب الجري حول الملعب لمدة 18 دقيقة.

وتركز التدريب على الجانب التكتيكي، وبعد الجري بالكرة، طبق اللاعبون عددًا من الجمل التكتيكية والإنهاء على المرمى، قبل أن يختتم المران بمناورة من لمستين على جزء من الملعب، تمكن من خلالها فوز الفريق البرتقالي.

ومن المقرر أن يخوض الاتفاق 6 مباريات ودية خلال معسكر تركيا، خلال أيام 29 يوليو، و2 و6 و10 أغسطس، في منتجع فنربخشة الرياضي، ثم السفر إلى إزميت فندق ويندهام، وخوض مباراتين وديتين في 14 و17 أغسطس، قبل إنهاء المعسكر في اليوم التالي، والعودة إلى المملكة.

الاتفاق في تركيا

ويستعد الاتفاق للموسم الكروي الجديد "2022-2023"، الذي يشهد مشاركة النواخذة في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع آخر أخبار الانتقالات السعودية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

5 أسباب حسمت صفقة الاتفاق مع حارس عجوز

كيف نجح الاتفاق في ضم باولو فيكتور؟

حمل تطبيق سعودي الآن