بن شرقي يرد على "عرض" الاتحاد.. قرار مفاجئ

تاريخ النشر: 26/07/2022
12195
منذ سنة
بن شرقي يرد على عرض الاتحاد.. قرار مفاجئ

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد استعد للموسم الرياضي الجديد بـ"قوة"؛ حيث تعاقد مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، حتى 30 يونيو من عام 2024.

اقرأ أيضًا

"انتقال غريب إلى النصر أو الاتحاد؟".. الأهلي يعلن قراره النهائي

تحدى النصر بصورة مع مدرب ناديه الجديد.. "مفاجآت أبو جبل مستمرة"

وإلى جانب سانتو.. ضم مجلس إدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، متوسط الميدان المصري طارق حامد، بالإضافة إلى قلب دفاع نادي الشباب أحمد شراحيلي، وظهير أحد زكريا هوساوي.

وارتبط أكثر من اسم، بالانتقال إلى الاتحاد، في الميركاتو الصيفي الحالي؛ على رأسهم الجناح المغربي المتألق أشرف بن شرقي، لاعب الهلال الأسبق، والمنتهي عقده مع الزمالك المصري، منذ أيام قليلة.

* بن شرقي يختار ناديه الجديد

وفي هذا السياق.. نقلت تقارير مصرية، عن مصادر في نادي الزمالك، "وجهة" بن شرقي الجديدة، بداية من الموسم الرياضي القادم 2022-2023.

طالع أيضًا

رسميا.. الأهلي يعلن التعاقد مع حارس سبورتنج لشبونة

وأعلنت المصادر، اختيار الجناح المغربي، الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، مفضلًا إياه عن عرض الاتحاد.

جدير بالذكر أن الاتحاد، وضع خيار ثان في حال فشل التعاقد مع أشرف بن شرقي؛ وهو البرتغالي جوتا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيلتك الاسكتلندي.

اقرأ أيضا

فرصة أخيرة لـنجم الاتحاد.. هل يرحل في صيف 2022؟

مفاجأة.. مدافع الأهلي يهدد مستقبل قائد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن