تحدى النصر بصورة مع مدرب ناديه الجديد.. "مفاجآت أبو جبل مستمرة"

تاريخ النشر: 26/07/2022
1089
منذ سنة
تحدى النصر بصورة مع مدرب ناديه الجديد.. مفاجآت أبو جبل مستمرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، اليوم الثلاثاء، صورة لحارس المرمى محمد أبو جبل، برفقة حسام حسن نجم الكرة المصرية، والمدير الفني الحالي لفريق المصري البورسعيدي. 

النصر حصل على توقيع حارس المرمى الدولي محمد أبو جبل، في فبراير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة مع نادي الزمالك.

وتراجعت إدارة العالمي، عن الصفقة بشكل مفاجئ، واتجهت إلى خيار الحارس الكولومبي العالمي دافيد أوسبينا، الذي وقع مع الفريق الأول لكرة القدم؛ لمدة عامين.

وحاول النصر، التوصل إلى اتفاق مع أبو جبل، للرحيل عن الفريق الأول بـ"التراضي"، إلا أن الحارس المصري، رفض ذلك، وتمسك بالحصول على قيمة عقده بالكامل، مع التهديد بـ"تصعيد" القضية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأكدت تقارير إعلامية، على إتمام نادي المصري التوقيع مع حارس النصر محمد أبو جبل، بينما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة له مع مدرب المصري البورسعيدي، تم الإشارة إلى التقاطها بعد توقيع العقود، ولكن لم يعلن النادي عن الصفقة بشكل رسمي حتى اللحظة. 

وتشير تقارير مصرية، إلى أن انتقال أبو جبل لفريق جديد، لن يكون نهاية العلاقة مع النصر، بل بداية لصراع قانوني، في ظل ما يتردد عن رغبة الحارس في الحصول على حقوقه المالية كاملة، واتجاه العالمي للتأكيد على أن الحارس أدلى بمعلومات خاطئة عن علاقته التعاقدية مع الزمالك قبل التوقيع مع النصر، ما تسبب في عدم إتمام الصفقة.

محمد أبو جبل وحسام حسن

اقرأ أيضا.. 

أبو جبل يرد على جماهير النصر بتعاقد ناري ! 

النصر ينتقم من أبو جبل بقرار ناري يهدد مستقبله مع منتخب مصر 

مفاجأة في "عقد" أبو جبل مع النصر.. تطور خطير 

اقرأ أيضا

أبو جبل يرد على جماهير النصر بتعاقد ناري !

أبو جبل يصل الرياض للانضمام إلى النصر بـ تأشيرة الصرامي

حمل تطبيق سعودي الآن