أخبار الاتحاد اليوم| العميد يوجه ضربة للنصر .. ومفاجأة طارق حامد

تاريخ النشر: 26/07/2022
371
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم| العميد يوجه ضربة للنصر .. ومفاجأة طارق حامد

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع نهاية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

وأنهى الاتحاد، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال "البطل".

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الثلاثاء..

- أشار القانوني أحمد الشيخي، إلى خسارة نادي الاتحاد قضيته ضد النجم التونسي أنيس البدري، بعدما أصدرت محكمة "كاس" الرياضية، تأييدًا لحكم "فيفا" السابق، والإدارة مطالبه بسداد مبلغ 16.5 مليون ريال.

- وافق نونو سانتو المدير الفني للفريق، على بقاء برونو هنريكي بمعسكر الاتحاد، المقام في النمسا، آخر فرصة للاعب لاختبار مدى قدرته على تطبيق أساليبه والتزامه التكتيكي.

- فجرت إدارة الاتحاد مفاجأة، بتجهيزها مذكرة للجنة الاحتراف، كشفت خلالها عن المفاهمات التي تمت مع إدارة النصر على انتقال حمدالله، بكل التفاصيل الدقيقة التي تتعلق بهذه الاتفاقات الثنائية بينهما.

- وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الشكر إلى متوسط الميدان المصري طارق حامد، قائلًا: "اللاعب ترك الزمالك لأن نادي الاتحاد سيعطيه 20 ضعف ما كان يحصل عليه معنا".

اقرأ أيضا

الصرامي يزف بشرى سارة للاتحاد عن قضية التسجيلات وصدمة للنصر

مفاجأة.. الاتحاد يرد على الاحتراف بضربة قوية للنصر بقضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن