صور|تاليسكا "المطرب" يثير الجدل.. غاب عن النصر لظروف غنائية قاهرة

تاريخ النشر: 25/07/2022
804
منذ 4 شهور
تاليسكا

أثار البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جدلًا واسعًا بين الجماهير السعودية خلال الفترة الأخيرة، على خلفية تغيبه عن معسكر النصر في مدينة ماريبا الإسبانية.

وأبلغ تاليسكا إدارة النصر، بأنه لن يستطيع حضور معسكر الفريق في مدينة ماريبا؛ لظروف عائلية تجبره على البقاء في البرازيل حتى الجمعة المقبلة، ورغم أن عقد اللاعب مع النصر، يمنحه الحق في الحصول على إجازة لمدة 30 يومًا، تبدأ مع نهاية الموسم المنقضي (2021-2022)، والذي انتهى في 27 يونيو، إلا أن النصر قرر توقيع عقوبة على اللاعب (طالع التفاصيل).

وذكرت تقارير أن تاليسكا مرتبط بحفلات غنائية في البرازيل، ساهمت في تأخر انضمامه إلى معسكر النصر الذي يستمر حتى 11 أغسطس المقبل، قبل عودة بعثة العالمي إلى الرياض في اليوم التالي.

اقرأ أيضًا: مفاجأة في عقد تاليسكا مع النصر.. والسر الحقيقي لـ"معاقبته"

وأثارت أنباء حفلات تاليسكا الغنائية، ردود أفعال واسعة بين الجماهير، والتي تناولت الواقعة بطريقة فكاهية، يستعرضها "سعودي سبورت" في التغريدات التالية..

تاليسكا

تاليسكا

تاليسكا

تاليسكا

تاليسكا

وشارك تاليسكا مع النصر في 33 مباراة، بواقع 28 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها 20 هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين، ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل فيها هدفًا، و3 مباريات في دوري أبطال آسيا، سجل فيها هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين.

وتعاقد النصر مع تاليسكا في يوليو 2021، قادمًا من جوانجزو الصيني، في صفقة انتقال حر، وبعقد ينتهي في يونيو 2024.

واستقر المدير الفني رودي جارسيا، على قائمة تضم 30 لاعبًا لمعسكر مدينة ماريبا الإسبانية، وهم "دافيد أوسبينا، وليد عبد الله، نواف العقيدي، أمين بخاري، رائد أزيبي، سلطان الغنام، حمد آل منصور، غيسلان كونان، منصور الشمري، ماجد قشيش، فونيس موري، علي لاجامي، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، محمد آل فتيل، يوسف حقوي، عبد الله الخيبري، علي الحسن، مختار علي، عبد المجيد الصليهم، جلال الدين ماشاريبوف، سامي النجعي، خالد الغنام، أيمن يحيى، عبد الفتاح عسيري، بيتي مارتينيز، أندرسون تاليسكا، عبد الفتاح آدم، محمد رمان، فينسنت أبو بكر".

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن