بعد معاقبته من النصر.. تاليسكا يرد على "أضخم عروض 2022" للرحيل

تاريخ النشر: 23/07/2022
3104
منذ سنة
بعد معاقبته من النصر.. تاليسكا يرد على أضخم عروض 2022 للرحيل

حسم النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر، مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم، بعد معاقبته من مجلس إدارة مسلي آل معمر.

وإدارة النصر عاقبت تاليسكا "ماليًا"؛ بسبب تأخره عن الانضمام إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم، في مدينة ماريبا الإسبانية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

اقرأ أيضًا

الاتحاد "يخطف" نجم الأهلي في أغرب صفقات 2022.. الحائلي يفجرها

الأهلي بعد الهبوط| مفاجآت السومة وغريب.. "6 راحلين و5 صفقات"

وبرر النجم البرازيلي، تأخره عن معسكر العالمي؛ لظروف عائلية، على الرغم من انتشار جدول بمواعيد "حفلاته الغنائية"، والتي تمتد حتى نهاية شهر يوليو الجاري.

* تاليسكا يحسم مستقبله مع نادي النصر

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي نواف التميمي، تلقي أندرسون تاليسكا، عرضًا من أحد الأندية، وصفه بـ"الجبار"؛ للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

طالع أيضًا|

مفاجأة| الهلال "ينقذ" حمد الله في قضية النصر.. والبلوي يدفع الثمن

وكشف التميمي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن رفض تاليسكا، هذا العرض؛ حيث أكد اللاعب على استمراره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الموسم الرياضي القادم.

ومن ناحيته.. وجّه النجم البرازيلي، رسالة إلى العالمي وجماهيره، عبر حسابه بـ"تويتر"؛ قائلًا: "اشتقت لك يانصر.. سأعود قريبًا".

جدير بالذكر أن تاليسكا، انضم إلى النصر، في صيف عام 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، حيث سجل 22 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 33 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

اقرأ أيضا

3 في واحد| بتوصية من جارسيا.. النصر يقترب من صفقة الأجنبي الثالث

مفاجأة في النصر.. اعرف مصير الرباعي الكبير قبل الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن