صدمة في النصر.. تاليسكا يعيد سيناريو حمد الله بـ"شكل أسوأ بكثير"

تاريخ النشر: 22/07/2022
21458
منذ سنة
صدمة في النصر.. تاليسكا يعيد سيناريو حمد الله بـشكل أسوأ بكثير

أعاد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، "سيناريو" المهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وتاليسكا البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

اقرأ أيضًا

نجم الأهلي يطلب الانتقال إلى النصر رسميا.. وقطر "تمنع" الصفقة

مفاجأة| الهلال "ينقذ" حمد الله في قضية النصر.. والبلوي يدفع الثمن

انتهت| الهلال يحسم 3 صفقات.. وبن نافل "يصدم" المعيوف والبليهي

ومنذ الانضمام إلى قلعة العالمي، سجل النجم البرازيلي، 22 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 33 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

* تاليسكا يعيد سيناريو حمد الله في النصر

ولكن.. قبل بداية الموسم الرياضي الثاني له مع النصر، أبلغ تاليسكا، مجلس إدارة النادي، برئاسة مسلي آل معمر، بالتأخر عن الالتحاق بمعسكر الفريق "الإعدادي".

وبدأ معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "الإعدادي"، للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، يوم 21 يوليو الجاري، في مدينة ماريبا الإسبانية.

طالع أيضًا

النصر "يرحم" حمد الله والبلوي.. والاتحاد يرد بإسقاط إدارة آل معمر

دينيس بوانجا في النصر.. ساحر إفريقي يكمل مثلث الرعب لأندية الدوري

ووفقًا لصحيفة "الشبابية"؛ يعود تأخر النجم البرازيلي، عن "الالتحاق" بمعسكر العالمي، إلى جدول حفلاته الغنائية، والتي تستمر حتى 31 يوليو الجاري.

حفلات أندرسون تاليسكا

ولمدة عامين كاملين.. اشتكى نادي النصر، من تصرفات عبدالرزاق حمد الله، والذي كان يتغيب عن معسكرات الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب سفرياته المستمرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وهذه التصرفات.. دفعت مجلس إدارة النصر، في النهاية، إلى "فسخ" عقد النجم المغربي، الذي انتقل في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ومن ناحيتهم.. اعتبر قطاع كبير من عشاق الساحرة المستديرة، أن تصرفات تاليسكا، أسوأ بكثير من حمد الله؛ حيث أن الأخير كان يتغيب بسبب السفر لأسرته؛ بينما النجم البرازيلي، لعمله الغنائي.

اقرأ أيضا

تطورات مثيرة في مستقبل ثنائي النصر.. هل اقترب الرحيل

صباحات النصر| نصيحة للأهلي وسؤال مثير عن حمد الله وظلم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن