"الاحتراف" تخطر الاتحاد بقرار جديد في قضية حمد الله

تاريخ النشر: 24/07/2022
5780
منذ 6 شهور
عبدالرزاق حمد الله

كشفت تقارير صحفية عن قرار جديد من قِبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن قضية المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، حامد البلوي، والإداري مشعل السعيد، تلقيا خطابين عاجلين من لجنة الاحتراف، تفيد بمنحهما مهلة حتى الغد "الإثنين"؛ للرد على كل ما وجه إليهما في جلسة الخميس، التي دفعا فيها بعدم الاختصاص.

القصة كاملة في قضية حمد الله

وتقدم نادي النصر بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد نادي الاتحاد واللاعب عبد الرزاق حمد الله، مع تقديم تسجيلات صوتية إلى لجنة الاحتراف، تتضمن مفاوضات بين الاتحاد وحمد الله، أثناء تواجده في الفترة المحمية من عقده مع النصر.

وطلبت لجنة الاحتراف، إداريي نادي الاتحاد، حامد البلوي ومشعل، في جلسة استماع، يوم الخميس الماضي، للرد حول قضية التسجيلات، فيما أخطر محامي نادي الاتحاد، لجنة الاحتراف، بعدم الاختصاص في القضية، وأن القضية منظورة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ما يؤكد عدم أحقية أي طرف بالتقاضي أمام الاتحاد السعودي ولجانه.

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. البلوي يغير أقواله في قضية حمد الله

ولعب حمد الله في صفوف نادي النصر، خلال الفترة بين أغسطس 2018 ونوفمبر 2021، وسجل 115 هدف في 110 مباراة رسمية، قبل أن يعلن النصر عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع اللاعب لسبب قانوني مشروع.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده مع حمد الله، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسم ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، وسجل اللاعب 13 هدفًا وصنع تمريرة حاسمة في 15 مباراة رسمية.

وتداول نشطاء مقاطع تسجيلية، تفيد بوجود تحريض من المدير التنفيذي للاتحاد، حامد البلوي، للاعب حمد الله على الانتقال إلى صفوف العميد، أثناء تواجد اللاعب في الفترة المحمية مع النصر.

وكشفت آخر التحقيقات عن مفاجأة مدوية، بعدما أقرت لجنة الاحتراف، بصحة التسجيلات الصوتية المقدمة من نادي الاتحاد في قضية حمد الله.

اقرأ أيضًا: تهبيط الاتحاد.. مفاجأة قانونية خطيرة تمهد لـ"الكارثة التاريخية" 

حمل تطبيق سعودي الآن