مفاجأة.. البلوي يغير أقواله في قضية حمد الله

تاريخ النشر: 22/07/2022
3958
منذ سنة
مفاجأة.. البلوي يغير أقواله في قضية حمد الله

كشفت تقارير صحفية عن كواليس جديدة في قضية اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة بنادي الاتحاد، والمعروفة إعلاميًا بـ"التسجيلات".

وقرر نادي النصر، تصعيد قضيته المرفوعة ضد نادي الاتحاد واللاعب عبد الرزاق حمد الله، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مع تقديم تسجيلات صوتية إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تتضمن مفاوضات بين الاتحاد واللاعب، الذي كان في الفترة المحمية في عقده مع النصر.

اقرأ أيضًا: "الاتحاد قدم هذا الطلب فقط في قضية حمد الله".. كواليس نارية

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن محامي نادي الاتحاد أخطر لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعدم الاختصاص في قضية حمد الله، خلال جلسة شهدت حضور المدير التنفيذي للاتحاد، حامد البلوي، وإداري الفريق مشعل السعيد.

وأضاف محامي الاتحاد أن القضية منظورة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ما يعني عدم أحقية أي طرف بالتقاضي أمام الاتحاد السعودي ولجانه.

وكانت لجنة الاحتراف قد طالبت الاتحاد برد مكتوب حول التسجيلات من قِبل حامد البلوي ومشعل السعيد، واللذين ردا بالفعل بأن التسجيلات غير صحيحة و"مفبركة"، الأمر الذي دعا الاحتراف لمخاطبة الجهات المعنية لإثبات أو نفي صحة التسجيلات.

في المقابل، طالب البلوي والسعيد، في جلسة الاستماع، الخميس، بعدم اختصاص لجنة الاحتراف في قضية حمد الله، مستفيدين من خطاب وارد من محامي اللاعب المغربي بأن القضية منظورة لدى غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي "فيفا"، ويجب على الاتحاد السعودي التوقف عن النظر في تلك القضية، وفق قوله.

جدير بالذكر أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين قد خاطبت الاتحاد الدولي "فيفا" بشأن قضية حمد الله، وأفادت اللجنة بأنها ستنظر في القضية، في البعد المحلي، بينما يٌترك البعد الدولي، فيما يخص اللاعب حمد الله، لغرفة فض المنازعات في "فيفا".

طالع أيضًا..

 "بصمة الصوت" تورط الاتحاد في قضية حمد الله.. هل اعترف البلوي

"محاكمة آل معمر ومسؤولي النصر قضائيا؟".. تطورات شكوى الاتحاد

قضية النصر والاتحاد.. مفاجآت صادمة من الاحتراف وفيفا لـ"حمد الله"

اقرأ أيضا

قضية النصر والاتحاد.. مفاجآت صادمة من الاحتراف وفيفا لـحمد الله

قضية النصر|بعد حمد الله.. الاحتراف تفاجئ رباعي الاتحاد بقرار عاجل

حمل تطبيق سعودي الآن