الهلال أم النصر.. رونالدو يهز العالم بـ"اختيار" ناديه الجديد

تاريخ النشر: 22/07/2022
1324
منذ سنة
الهلال أم النصر.. رونالدو يهز العالم بـاختيار ناديه الجديد

بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى الهلال والنصر.. اختار الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ناديه الجديد؛ الذي سينضم إليه بشكل رسمي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب شبكة "CNN" في البرتغال، قدّم نادي سعودي، 300 مليون يورو "مليار و130 مليون ريال"؛ للتعاقد مع رونالدو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضًا

النصر يفوز.. الاتحاد مهدد بـ"عقوبات تاريخية" في قضية حمد الله

نجم الأهلي يطلب الانتقال إلى النصر رسميا.. وقطر "تمنع" الصفقة

انتهت| الهلال يحسم 3 صفقات.. وبن نافل "يصدم" المعيوف والبليهي

ولم تكشف الشبكة، اسم النادي السعودي، الذي يتفاوض مع الأسطورة البرتغالية، إلا أن أخبار عديدة خرجت بعد ذلك؛ لتؤكد أنه الهلال.

أيضًا.. يظل نادي النصر في الصورة؛ حيث ربطته بعض التقارير - قليلة -، بالتعاقد مع رونالدو، خاصة في ظل إمكانية تأييد قرار حرمان الهلال، من تسجيل الصفقات الجديدة، في الصيف الحالي.

* كريستيانو رونالدو يختار ناديه الجديد

وفي هذا السياق.. أغلقت شبكة "COPE"، الباب في وجه الهلال والنصر، للتعاقد مع كريستيانو؛ بتأكيدها اقتراب الأسطورة البرتغالية، من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

طالع أيضًا

صدمة في النصر.. تاليسكا يعيد سيناريو حمد الله بـ"شكل أسوأ بكثير"

صور| محادثة فاضحة قد تمنع "صفقة الأهلي" من دخول السعودية

وكشفت الشبكة الإسبانية، عن اتفاق خوخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، مع مجلس إدارة أتلتيكو مدريد، على "خطة" حسم الصفقة رسميًا.

وأشارت إلى أن إدارة نادي العاصمة الإسبانية، سوف تتخلى عن بعض الأسماء، أصحاب الرواتب الكبيرة في الفريق؛ مثل الفرنسي أنطوان جريزمان، وساؤول نيغويز؛ من أجل "قيد" كريستيانو، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

ومن ناحيتها.. ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن رونالدو وهو أحد أساطير نادي ريال مدريد الإسباني سابقًا، وافق على تخفيض راتبه بنسبة 30%؛ من أجل الانتقال إلى الأتلتيكو، في إحدى أكبر الخيانات بتاريخ الساحرة المستديرة.

اقرأ أيضا

كواليس اختفاء كريستيانو رونالدو.. أين أنت يا دون؟

رونالدو.. بطل سيناريو الخيانة في سوق الانتقالات

حمل تطبيق سعودي الآن