رونالدو.. بطل سيناريو الخيانة في سوق الانتقالات

تاريخ النشر: 21/07/2022
424
منذ سنة
رونالدو.. بطل سيناريو الخيانة في سوق الانتقالات

في صيف آخر، يعد كريستيانو رونالدو أحد أكبر اللاعبين إثارة للجدل في سوق الانتقالات الجارية حاليًا، حيث يصمم على مغادرة مانشستر يونايتد الذي انضم له في بداية الموسم الماضي، بسبب عدم قدرته على اللعب في دوري أبطال أوروبا.

ويحاول رونالدو الانضمام إلى أحد الأندية المتأهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لمواصلة الإنجازات الفردية، حيث بات رحيله عن صفوف الفريق له صدى لدى العديد من الفرق وأحد أكثر الفرق التي يتم الاستماع إليها هو أتلتيكو مدريد.

شائعة كبرت مع مرور الأيام والتي تبقي العاصمة الإسبانية في حالة تأهب لأنه بعد تسع سنوات في ريال مدريد، فإن رؤية البرتغالي يرتدي الزي الأحمر والأبيض قد يسبب أكثر من خيبة أمل.

خيانة وشيكة.. رونالدو ظالم أم مظلوم

ومع ذلك، حدث شيء مشابه في الصيف الماضي مع وصول كريستيانو إلى يونايتد لأنه، قبل أسابيع قليلة فقط، كان أقرب كثيرًا إلى سيتي، الغريم اللدود للشياطين الحمر، لكن أخيرًا بسبب الضغط والاتصال من أليكس فيرجسون، الأب الروحي للاعب صاحب القميص رقم 7، أقنعه بالعودة إلى أولد ترافورد.

لهذا السبب يُعتقد أن البرتغالي، مع وجود خورخي مينديز وكيل أعمال نجم اليونايتد في الكواليس، يمكن أن يضع نفس الإستراتيجية لهذا الصيف على الرغم من أنهم في ريال مدريد، على عكس يونايتد، في الوقت الحالي لا يفكرون في التوقيع على ما كان ذات يوم نجمهم العظيم.

طالع أيضًا: 

بالأسماء.. بدائل نارية لبرشلونة في حال فشل التعاقد مع كوندي 

حرب ألمانية - إنجليزية.. تشيلسي يصارع بايرن من أجل نجم فرنسا 

الوحدة يعلن قائمة الـ32 لاعبا في معسكر إسبانيا 

وهكذا، يستمر الشد والجذب وفي عالم كرة القدم من المعروف بالفعل أنه لا ينبغي اعتبار أي شيء أمرًا مفروغًا منه. الشيء الوحيد المؤكد هو أن البرتغالي لا يزال مستقبله غامض، والأيام تمضي قدمًا دون معرفة المكان الذي سيلعب فيه الموسم المقبل.

وارتبط رونالدو بالكثير من الأندية في السوق الحالي، على رأسها الروخيبلانكوس، وبرشلونة وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، وسبورتنج لشبونة، وأيضًا أندية سعودية على رأسها الهلال والنصر.

اقرأ أيضا

بيريز يحطم آخر أمل لكريستيانو رونالدو.. ريال مدريد لا يحتاجك

لا نريده.. أندية العالم ترفض رونالدو المنبوذ

حمل تطبيق سعودي الآن