لإنقاذ أسطورته.. كريستيانو رونالدو يوافق على شروط أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 21/07/2022
537
منذ سنة
لإنقاذ أسطورته.. كريستيانو رونالدو يوافق على شروط أتلتيكو مدريد

وافق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الانتقال لأتلتيكو مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبعث كريستيانو رونالدو في الفترة الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي. 

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

و أشارت بعض التقارير إلى أن أتلتيكو مدريد، رفض بشكل قاطع فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بسبب الراتب الكبير الذي يحصل عليه، بالإضافة لعدم وجود عائد اقتصادي من ضمه، باحتمالية إعادة بيعه.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

مفاجأة الموسم.. شكوى جديدة من النصر ضد الاتحاد في "فيفا" 

انتهت| "النصر أم الاتحاد".. لينجارد يختار ناديه الجديد 

عاجل| تسريبات.. قرار غريب "يدهش" النصر والاتحاد في قضية حمد الله 

كريستيانو رونالدو إلى أتلتيكو مدريد بنسبة 99%: 

كشف الصحفي البريطاني "بين جاكوبس، أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، بات قريبا من التوصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد، بشأن التعاقد مع الهداف البرتغالي.

وأوضح أن كريستيانو رونالدو موافق بشكل نهائي على الانتقال لأتلتيكو مدريد، حيث أنه الخيار الأول بالنسبة له حاليا.

وأشار إلى أن كريستيانو رونالدو وافق على نصيحة وكيل أعماله خورخي مينديز على تخفيض راتبه بنسبة 30%، حيث تم إبلاغ جميع الأندية بذلك هذا الصيف.

ويأتي هذا وفقا لتأكيدات، أن أتلتيكو مدريد سيفكر جديا في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، حال قرر تخفيض راتبه للنصف على الأقل، لكي يتناسب مع اقتصاد النادي المدريدي.

ويعد أتلتيكو مدريد حلا سيكون متاحا أمام وكيل رونالدو، في ظل العلاقات الجيدة التي تربط بين النادي المدريدي وخورخي مينديز، الذي يتواصل مع أكثر من فريق بشأن مستقبل كريستيانو.

اقرأ أيضا

بسبب رونالدو.. ليفاندوفسكي يجبر برشلونة على القميص رقم 9

كلمات حائرة.. فيرنانديز يثير الجدل حول مصير رونالدو مع مانشستر

حمل تطبيق سعودي الآن