لم ننتهي بعد.. لابورتا يثير جماهير برشلونة بكلمات حاسمة

تاريخ النشر: 19/07/2022
653
منذ سنة
لم ننتهي بعد.. لابورتا يثير جماهير برشلونة بكلمات حاسمة

يصر رئيس برشلونة جوان لابورتا على أن فريقه لم ينته بعد في سوق الانتقالات الصيفية، على الرغم من التعاقد مع الهدف الأول في الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بالتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

أصبح مهاجم بايرن ميونيخ رابع صفقة للنادي من بداية سوق الانتقالات، بعد أن وافق فريق الدوري الأسباني على صفقة بقيمة 42.5 مليون جنيه إسترليني مع أبطال الدوري الألماني.

كان اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا من أولويات برشلونة في هذه النافذة.

الآن تحولت النظرة من الخط الهجومي إلى الدفاع، مع إصرار لابورتا على أن هناك المزيد الذي يتعين القيام به. لقد عزز البلوجرانا، بالفعل دفاعهم بوصول أندرياس كريستنسن من تشيلسي، لكن لا يبدو أن أعمالهم تتوقف عند هذا الحد.

ارتبط جول كوندي لاعب إشبيلية ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى ملعب "كامب نو"، كما فعل مدافع تشيلسي سيزار أزبيليكويتا.

رئيس برشلونة: لم ننتهي بعد في الانتقالات

وأكد لابورتا أنهم سيطلبون تعزيزات قبل إغلاق النافذة في الأول من سبتمبر.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نريد تكوين فريق تنافسي، وإعطاء تشافي الأدوات اللازمة ليكون لدينا فريق جيد ، وأعتقد أننا على المسار الصحيح".

وأضاف: "حلمي هو أن يصبح برشلونة مرجعًا عالميًا مرة أخرى ونحن نعمل من أجل ذلك. إذا لم يتعاف الاقتصاد فسيكون ذلك صعبًا للغاية".

وواصل: "نحن نحقق ذلك، لكن علينا أن نعمل بجدية أكبر. كرة القدم لا تنتظر. علينا أن نفعل ذلك الآن. مع [عثمان] ديمبيلي ، رافينها ، ليفاندوفسكي ، [فرانك] كيسي ، أوبا [بيير إيمريك أوباميانج] ، فيران [توريس] ... أعتقد أن ماتيو أليماني وجوردي كرويف يقومون بعمل جيد".

وأردف: "حان الوقت الآن للعمل على الدفاع. لقد ركزنا تشافي على مجموعة من اللاعبين وآمل أن يستمتع الفريق الكتالوني بمزيد من السعادة".

التقى ليفاندوفسكي بزملائه الجدد لأول مرة في ميامي هذا الأسبوع ، بعد أن أكمل انتقاله المطول ، على الرغم من الوضع المالي غير المستقر لبرشلونة.

لا يزال النادي الإسباني في حاجة إلى استعادة جزء كبير من نفقاته هذا الصيف ، ويحاول إجبار فرينكي دي يونج على الانضمام إلى مانشستر يونايتد ، على الرغم من أن لاعب خط الوسط الهولندي عنيد ، خاصة بالنظر إلى الأموال التي يشعر بها في الأجور. لا يزال مستحقا.

ومع ذلك ، على الرغم من المشكلات النقدية ، لا يزال برشلونة قادرًا على التنافس في السوق مع النخبة الأوروبية ، حيث كشف لابورتا أنهم خاضوا منافسة شديدة للهبوط بالمهاجم البولندي.

وقال: "لقد تنافسنا مع فرق مثل باريس سان جيرمان وتشيلسي للتعاقد مع روبرت وأراد القدوم إلى هنا".

طالع أيضًا: 

الأموال الأمريكية تنقذ برشلونة من كارثة دفاعية باتفاق تاريخي  

تين هاج يجبر دي يونج على مغادرة برشلونة بتصريحات صادمة 

رد فعل مثير لنجوم ريال مدريد على انتقال ليفاندوفسكي لبرشلونة  

يحتاج برشلونة إلى مهاجم يسجل، بشكل حاسم، مثل أي فريق رائع. روبرت هو مدفع رشاش. حصل على جائزة الحذاء الذهبي عدة مرات.

إنه يضمن الأهداف وكل فريق عظيم يحتاج إلى مهاجم يضمن الأهداف. معه ، مع أنسو [فاتي] ، مع أوبا ، لدينا أهداف مضمونة.

اقرأ أيضا

كلمات نارية من ليفاندوفسكي بعد التوقيع مع برشلونة

رد فعل مثير لنجوم ريال مدريد على انتقال ليفاندوفسكي لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن