رد فعل مثير لنجوم ريال مدريد على انتقال ليفاندوفسكي لبرشلونة

تاريخ النشر: 18/07/2022
625
منذ سنة
رد فعل مثير لنجوم ريال مدريد على انتقال ليفاندوفسكي لبرشلونة

سخر عدد من لاعبي ريال مدريد الإسباني، من التعاقدات الصيفية التي أبرمها الغريم التقليدي برشلونة، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد برشلونة هذا الصيف مع الخماسي فرانك كيسي، كريستنسين، رافينيا، ليفاندوفسكي، بابلو توريس.

وفي المقابل، ضم ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، الثنائي أوريلين تشواميني من موناكو الفرنسي، ومن قبله الألماني روديجير.

ويستعد الفريقين برشلونة وريال مدريد، لخوض مواجهة كبرى، الأسبوع الماضي، في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

وسيكون الموسم المقبل، بمثابة اختبار كبير لريال مدريد أمام برشلونة، الذي يدعم صفوفه بشكل قوي، من أجل العودة للمنافسة على البطولات بعد غياب لـ 3 سنوات متتالية.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا.. 

"استعدوا للمفاجأة".. ليفاندوفسكي يقود برشلونة أمام إنتر ميامي  

النصر يحسم صفقته الصيفية الثالثة.. "مفاجأة 2022 غير المتوقعة" 

"تهبيط النصر والاتحاد بعد الأهلي".. تحذير من قرار تاريخي مرتقب 

رد فعل نجوم ريال مدريد على تعاقدات برشلونة الصيفية: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لاعبي ريال مدريد تحدثوا فيما بينهم بشأن التعاقدات الجديدة للغريم التقليدي برشلونة، بسخرية وبتقليل من قدراتها على إحداث الفارق.

وأوضحت أن الجميع في مركز التدريبات، أكدوا بأن تلك التعاقدات لن تفيد على المدى الطويل، حيث أنها لفترة قصيرة فقط، ومشكوك في قدراتها على تغيير الوضع الحالي.

وسيكون ليفاندوفسكي القائد الجديد لهجوم برشلونة، حاضرا في أول كلاسيكو له، في لاس فيجاس، حيث مواجهة ريال مدريد، الذي سجل في شباكه من قبل مع بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد أعلن بشكل رسمي، قبل يومين، تعاقده أخيرا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قادما من بايرن ميونخ الألماني، بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

راؤول يهدد مستقبل أنشلوتي مع ريال مدريد باتفاق سري مع بيريز

صحف العالم.. ليفاندوفسكي يهز برشلونة وبينتوس يعذب نجوم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن