تين هاج يجبر دي يونج على مغادرة برشلونة بتصريحات صادمة 

تاريخ النشر: 18/07/2022
604
منذ سنة
تين هاج يجبر دي يونج على مغادرة برشلونة بتصريحات صادمة 

أكد الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه مصر على التعاقد مع مواطنه فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، من حساباته، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

ويرفض بشكل كبير فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، معربا عن سعادته بالتواجد في صفوف الفريق الكتالوني، وهو ما كان عكس رغبة إدارة خوان لابورتا.

وفجر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة أيضا في الفترة الماضية، مفاجأة من العيار الثقيل، بأنه سيحاول الحفاظ على استمرار فرينكي، وعدم رحيله، وفقا لشروط اقتصادية محددة.

وسيساعد برشلونة على استمرار دي يونج، تنفيذ أول رافعة اقتصادية، بعد بيع 10% من حقوق البث التليفزيوني مقابل 207 مليون يورو.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

رسميا| النصر "يودع" نجمه.. لا مكان لك في الفريق 

العقوبة الأولى ضد الأهلي في "دوري يلو".. انتهاك خطير 

ماذا قال تين هاج عن التعاقد مع فرينكي دي يونج؟: 

قال تين هاج لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية: "أرغب في التعاقد مع لاعبين إنجليز، ولكن يبدو أن سعرهم كبير بعض الشيء، لا يمكننا إنكار ذلك، ولكن في النهاية، الأمر يدور فقط حول الامكانيات".

وأضاف بشأن دي يونج: "نحن نبحث عن لاعب بإمكانه اللعب في وسط الملعب، ولكن علينا اختيار الشخص المناسب".

وواصل بقوله: "لا يوجد العديد من اللاعبين المتاحين في هذا المركز الذي بامكانهم القيام بما نريد".

وأتم في هذا الصدد: "عندما أراد ليفربول التعاقد مع فيرجل فان دايك، قال كلوب بأنه لن يتعاقد مع أي مدافع آخر بل سينتظر هذا اللاعب، نحن بحاجة للاعب المناسب".

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد قدم عرض لبرشلونة، بقيمة 65 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 مليون متغيرات، ولكن دون اتفاق مع رغبة اللاعب حتى الآن.

اقرأ أيضا

صفعة قوية.. لابورتا يحسم مستقبل دي يونج في برشلونة

دي يونج الغاضب يبلغ غرفة ملابس برشلونة قراره الأخير

حمل تطبيق سعودي الآن