"نجم الأهلي يتفق مع البلطان".. حقيقة أكبر خيانة ضد النصر

تاريخ النشر: 18/07/2022
10626
منذ سنة
نجم الأهلي يتفق مع البلطان.. حقيقة أكبر خيانة ضد النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ وعلى رأسها النصر.

والنصر استعد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023 بـ"قوة"؛ حيث تعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

"تهبيط النصر والاتحاد بعد الأهلي".. تحذير من قرار تاريخي مرتقب

مفاجأة في النصر.. قرار "مرتقب" ضد الاتحاد وحمد الله يدهش الملايين

رونالدو يزلزل الهلال.. "الموافقة على عرض المليار ريال ولكن" !

وإلى جانب جارسيا، تعاقدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان.

وعلى رأس الصفقات، التي رصدتها الإدارة النصراوية؛ التعاقد مع النجم الشاب عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ولكن.. الإدارة الأهلاوية برئاسة ماجد النفيعي، وعلى الرغم من العلاقة القوية مع النصر، إلا أنها رفضت الاستغناء عن غريب، بشكل رسمي.

* حقيقة انتقال غريب إلى نادي الشباب

والمفاجأة الكبرى.. إنه بعد رفض عرض النصر، ترددت أنباء قوية، عن انتقال نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الشباب، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا للإعلامي والمصور الرياضي فهد المري، قدّمت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، عرضًا إلى نظيرتها في قلعة الراقي؛ لحسم صفقة غريب.

طالع أيضًا|

السومة إلى أين؟.. مفاجأة صادمة بعد قرار "إبعاده" عن الأهلي

الأهلي يتعاقد مع نجم النصر رسميا.. "أولى مفاجآت النفيعي" 

وأشار المري عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الشباب، عرض استعارة عبدالرحمن غريب؛ لمدة موسم رياضي واحد فقط، خلال تواجد الأهلي، في دوري يلو.

وأعلن الإعلامي الرياضي، رفض الأهلي أيضًا، عرض نادي الشباب؛ ما يعني عدم خيانة العلاقة القوية مع النصر، وأن مسؤولي الراقي، يرفضون من الأساس، التخلي عن اللاعب.

اقرأ أيضا

الأهلي يصدم النصر.. ويهدد حلم غريب في كأس العالم

فيليب يرحل عن الأهلي.. تعرف على وجهة الكرواتي القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن