عبد الرحمن غريب.. ماذا يحتاج الأهلي لـ"الموافقة على عرض النصر"

تاريخ النشر: 18/07/2022
746
منذ سنة
عبد الرحمن غريب.. ماذا يحتاج الأهلي لـالموافقة على عرض النصر

يقترب النادي الأهلي من إعلان الموافقة، رسميًا، عن انتقال النجم عبد الرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم إلى النصر في صيف 2022، وفق ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأحد.

اقرأ في سعودي سبورت| كنو "جديد" يثير جدل الشارع السعودي.. وقع لـ"فريقين في وقت واحد"

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لن يتمكن من الحفاظ على عدد كبير من نجومه، بعد أن غادر منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى، إثر احتلال المرتبة الخامسة عشر بـ32 نقطة.

عبد الرحمن غريب.. ماذا يحتاج الأهلي لـ"الموافقة على عرض النصر"

وبات النجم عبد الرحمن غريب، صاحب الـ25 عامًا، على أعتاب إتمام انتقاله من الأهلي إلى النصر في صيف 2022، في ظل هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، خاصة أن اللاعب يأمل مواصلة اللعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل كأس العالم.

وشددت صحيفة "البلاد" على أن عبد الرحمن غريب، جلس، رفقة جراح المطيري، وكيل أعماله، على طاولة واحدة مع مجلس إدارة الأهلي، من أجل مناقشة انضمامه إلى النصر، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق رسمي.

وأشارت إلى أن الأهلي غير موافق على بعض البنود الموضوعة في عقد عبد الرحمن غريب مع النصر.

ولا يوافق الأهلي، على بيع خدمات عبد الرحمن غريب، الذي يشارك مع الفريق الأول لكرة القدم منذ 2018، إذ يأمل إعادته، بعد نهاية إعارته مع النصر، مرة أخرى، بعد الصعود إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر قدم عرضًا إلى الأهلي، بقيمة 4 مليون ريال سعودي فقط.

اقرأ أيضا

أول قرار رسمي من الأهلي بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى

رسميا.. تعرف على كواليس معسكر الأهلي في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن