مفاجأة في النصر.. قرار "مرتقب" ضد الاتحاد وحمد الله يدهش الملايين

تاريخ النشر: 18/07/2022
2226
منذ سنة
مفاجأة في النصر.. قرار مرتقب ضد الاتحاد وحمد الله يدهش الملايين

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

الهلال يطلب تدابير وقتية.. "هل يلحق بالميركاتو الصيفي؟"

أزمات جديدة في الأهلي .. 4 قنابل موقوتة ترعب الجماهير

وبتلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى "فيفا" ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

وخلال الساعات القليلة الماضية.. استدعت لجنة الاحتراف، اللاعب عبدالرزاق حمد الله، ومسؤولين في الاتحاد؛ على رأسهم المدير التنفيذي للنادي حامد البلوي، المتهم الأول في القضية، وذلك قبل إصدار الحكم النهائي.

* قرارات "مرتقبة" في قضية حمد الله

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن الحكم المرتقب، في قضية النجم المغربي، والتي هزت الشارع السعودي، طوال الأشهر الماضية.

طالع أيضًا| الأهلي يصدم النصر.. ويهدد حلم غريب في كأس العالم 

وألمح الصرامي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى استقرار لجنة الاحتراف، في قضية "تسجيلات" حمد الله؛ على القرارات التالية:

- إنذار موجه إلى نادي الاتحاد.

- غرامات مالية على الاتحاد وحمد الله.

وإذا حدثت هذه العقوبات؛ فإنها ستكون الأغرب في التاريخ؛ نظرًا لأن كل التوقعات، كانت تشير إلى إيقافات وحرمان من التعاقدات، ضد نادي الاتحاد ومسؤوليه، في حال إدانتهم في القضية. 

بل أن البعض ذهب إلى "رحيل" حمد الله، عن المملكة العربية السعودية، خلال الأيام القادمة؛ بسبب احتمالية حرمانه من اللعب محليًا، لفترة طويلة للغاية.

تابع كل أخبار الميركاتو السعودي والعالمي

اقرأ أيضا

نجم جديد يرحل عن النصر في صيف 2022.. ما علاقة حمد الله؟

خطاب للنصر والاتحاد.. قضية حمد الله تشتعل بـهذا القرار الرسمي !

حمل تطبيق سعودي الآن