فيليب "يرحل" عن الأهلي.. تعرف على وجهة الكرواتي القادمة

تاريخ النشر: 18/07/2022
939
منذ سنة
فيليب يرحل عن الأهلي.. تعرف على وجهة الكرواتي القادمة

يرحل النجم الكرواتي فيليب براداريتش، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، صيف 2022، بعدما حدد الوجهة القادمة له في مسيرته الرياضية، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأحد.

اقرأ في سعودي سبورت| كنو "جديد" يثير جدل الشارع السعودي.. وقع لـ"فريقين في وقت واحد"

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لن يتمكن من الحفاظ على عدد كبير من نجومه، بعد أن غادر منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى، إثر احتلال المرتبة الخامسة عشر بـ32 نقطة.

فيليب "يرحل" عن الأهلي.. تعرف على وجهة الكرواتي القادمة

وأشار الإعلامي الإيطالي "Alfredo Pedullà"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن النجم الكرواتي فيليب براداريتش، بات على أعتاب مغادرة الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، صيف 2022، بعد الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وأوضح أن فيليب براداريتش، بصدد العودة مرة أخرى إلى منافسات الدوري الإيطالي، بالتحديد مع نادي ساليرنيتانا.

فيليب براداريتش، البالغ من العمر 30 عامًا، يدافع عن شعار الأهلي منذ صيف 2021، بعدما انضم قادمًا من كالياري الإيطالي، كما خاض تجربة سابقة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع نادي العين.

وأصبح الأهلي في موقف صعب، صيف 2022، حيث غادر كل من البرازيليين دانكلير بيريرا وكارلوس إدواردو، إلى جانب عبد الله حسون إلى ضمك، نوح الموسى وحسين المقهوي إلى الفتح، مع اقتراب علي الأسمري، عبد الرحمن غريب، محمد الربيعي، محمد مجرشي، هيثم عسيري والمقدوني إزجان اليوسكي، من الرحيل. 

يذكر أن الأهلي لم يحسم حتى الآن، أي صفقة جديدة في صيف 2022، بينما تنص لائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم على تواجد 6 أجانب فقط في قائمة الفرق التي تنشط في دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

أخبار الأهلي اليوم| شرط انتقال غريب إلى النصر.. ومساومة الشباب

أول قرار رسمي من الأهلي بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن