رونالدو يفاجئ الهلال.. "الموافقة على عرض المليار ريال ولكن" !

تاريخ النشر: 18/07/2022
45233
منذ سنة
رونالدو يفاجئ الهلال.. الموافقة على عرض المليار ريال ولكن !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على المفاجأة التاريخية، بشأن اقتراب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الانتقال إلى دوري المحترفين السعودي.

وحسب شبكة "CNN" في البرتغال، قدّم نادي سعودي، 300 مليون يورو "مليار و130 مليون ريال"؛ للتعاقد مع رونالدو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضًا

الأهلي يصدم النصر.. ويهدد حلم غريب في كأس العالم 

الهلال يطلب تدابير وقتية.. "هل يلحق بالميركاتو الصيفي؟"

ولم تكشف الشبكة، اسم النادي السعودي، الذي يتفاوض مع الأسطورة البرتغالية، إلا أن تسريبات أكدت أنه عملاق الرياض الهلال.

* تطورات انتقال كريستيانو رونالدو إلى الهلال

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن مستجدات صفقة انتقال رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن الصرامي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ترحيب كريستيانو، بـ"العرض المالي" المُقدم من قلعة الزعيم.

طالع أيضًا| مفاجأة في النصر.. قرار "مرتقب" ضد الاتحاد وحمد الله يدهش الملايين 

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن المبلغ المعروض أيضًا، على الأسطورة البرتغالية، لا يُمثل أي عائق بالنسبة لنادي الهلال ومسؤوليه.

وأشار إلى أن الصفقة، باتت قريبة من الفريق الأزرق، بعد رفع عقوبة حرمان النادي من التعاقدات؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو.

وغرفة فض  المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

الهلال قدّم طلب "التدابير الوقتية"، إلى مركز التحكيم الرياضي، وسط تأكيدات بالسماح للنادي بالتعاقدات، في الصيف الحالي؛ لحين إصدار الحكم النهائي في القضية.

وأخيرًا.. أكد سعود الصرامي، أن "العائق" الوحيد أمام انتقال كريستيانو رونالدو، إلى الهلال؛ هو رغبته في التواجد بالقارة العجوز، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

هل يعود كريستيانو رونالدو لسبورتنج لشبونة؟.. إجابة بكلمة واحدة

أرحل سريعا يا رونالدو.. مانشستر يونايتد يبحث عن هداف جديد 

حمل تطبيق سعودي الآن