هل يعود كريستيانو رونالدو لسبورتنج لشبونة؟.. "إجابة بكلمة واحدة"

تاريخ النشر: 18/07/2022
254
منذ سنة
هل يعود كريستيانو رونالدو لسبورتنج لشبونة؟.. إجابة بكلمة واحدة

نفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، كل التقارير التي ربطته باحتمالية العودة من جديد لسبورتنج لشبونة فريقه الأم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وشهدت الأيام الماضية، ربط بين كريستيانو رونالدو وعدد من الأندية في مقدمتها روما الإيطالي، تشيلسي الإنجليزي، بايرن ميونخ الألماني.

كريستيانو رونالدو ينفي عودته لسبورتنج لشبونة

نفي كريستيانو رونالدو عودته لسبورتنج لشبونة:

علق كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، على أحد الحسابات التي قالت بأنه سيعود لسبورتنج لشبونة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

ورد رونالدو على ذلك المنشور بقوله: "غير حقيقي"، وهو ما ينفي شائعات كثيرة ربطته بالعودة لفريقه الأم، الذي استفسر عن مدى إمكانية التعاقد معه هذا الصيف.

ويتواجد حاليا كريستيانو رونالدو، في المدينة الرياضية لسبورتنج لشبونة، حيث أنه يتدرب منفردا لحين رحيله عن مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وفي المقابل، يبحث مانشستر يونايتد عن مهاجم جديد لقيادة هجوم الفريق، في ظل غياب كريستيانو رونالدو عن خوض المعسكر الإعدادي الحالي في شرق القارة الآسيوية.

اقرأ أيضا

رونالدو إلى بايرن ميونخ؟.. رد نهائي على الصفقة المنتظرة

أرحل سريعا يا رونالدو.. مانشستر يونايتد يبحث عن هداف جديد 

حمل تطبيق سعودي الآن