الكشف عن بند مثير في عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة

تاريخ النشر: 16/07/2022
947
منذ سنة
الكشف عن بند مثير في عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة

أعلن برشلونة الإسباني بشكل رسمي، تعاقده أخيرا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قادما من بايرن ميونخ الألماني، بداية من الموسم المقبل.

وتمسك ليفاندوفسكي في الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة، الذي قدم أكثر من عرضا لبايرن ميونخ، والذي رفض التخلي عن هدافه الدولي إلا بشروط مالية محددة.

ويستعد ليفاندوفسكي، للمشاركة في فترة إعداد برشلونة للموسم الكروي الجديد، في الولايات المتحدة بين مدينتي ميامي ولاس فيجاس.

ويتواجد حاليا ليفاندوفسكي، في جزيرة مايوركا الإسبانية، والتي قضى فيها عطلته الصيفية، استعدادا للسفر عبرها للولايات المتحدة.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا.. 

الاتفاق يطلب نجم النصر "الكبير" في صيف 2022 

المريسل "يستفز" الهلال.. 3 رسائل عنيفة إلى ماثيوس بيريرا 

صدق أو لا تصدق.. زوجة موراتا تجبره على رفض العودة ليوفنتوس  

تفاصيل عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن ليفاندوفيسكي سيوقع على عقود انتقاله لبرشلونة حتى صيف عام 2025، أي لمدة 3 مواسم.

وأوضح أن العقد سيتضمن وجود بند يسمح لبرشلونة، بالتجديد لموسم إضافي أي حتى صيف عام 2026، بشرط موافقة اللاعب البولندي.

وأشار إلى أن ليفادندوفسكي سيحصل في الموسم الواحد على راتب سنوي قدره 9 ملايين يورو خالية من الضرائب، وهو ما يساوي نصف راتبه مع بايرن ميونخ.

وغادر ليفاندوفسكي صفوف بايرن ميونخ، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو، بواقع 45 مليون قيمة الصفقة، و5 مليون متغيرات متعلقة بآداء اللاعب مع برشلونة.

الجدير بالذكر، أن ليفاندوفسكي كان يتواصل مع برشلونة منذ شهر يناير الماضي، حيث أنه اتخذ قراره بمغادرة بايرن ميونخ منذ منتصف الموسم الماضي، بحثا على تحدي جديد في الدوري المفضل له.

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع ليفاندوفسكي

برشلونة ينهي صفقة ليفاندوفسكي.. موعد الإعلان الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن