صدق أو لا تصدق.. زوجة موراتا تجبره على رفض العودة ليوفنتوس 

تاريخ النشر: 16/07/2022
189
منذ سنة
صدق أو لا تصدق.. زوجة موراتا تجبره على رفض العودة ليوفنتوس 

رفض ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، العودة من جديد ليوفنتوس الإيطالي، بعدما استقر على الاستقرار من الروخي بلانكوس خلال الموسم المقبل.

موراتا كان قد انتقل إلى يوفنتوس في صيف 2020، قادمًا من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2021، وفي مايو الماضي قام النادي الإيطالي بتمديد إعارته لموسم إضافي.

وكان موراتا في الميركاتو الشتوي الماضي، هدفا لإدارة برشلونة للتعاقد معه، ولكن يوفنتوس رفض حينها السماح للمهاجم الإسباني، بالانتقال للفريق الكتالوني.

وقرر يوفنتوس في الفترة الماضية، عدم تفعيل بند شراء موارتا، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها، بالإضافة لحاجة فريقه لإبرام عدد من الصفقات في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعاني يوفنتوس في الفترة الحالية من أزمة مالية كبرى، خاصة أنه تعاقد في الميركاتو الشتوي مع الصربي فيلاهوفيتش قادما من فيورنتينا مقابل 75 مليون يورو.

تابع كل أخبار الانتقالات الصيفية سواء عالميا أو محليا (من هنا)

تابع أيضا.. 

 رسميا.. نجم النصر إلى دوري الدرجة الأولى 

الاتفاق يطلب نجم النصر "الكبير" في صيف 2022 

رد موراتا على مفاوضات يوفنتوس معه للعودة من جديد:

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن موراتا استقر هو وزوجته على البقاء في العاصمة مدريد، حيث اشترى ألفارو منزل جديد للعيش فيه بالعاصمة الإسبانية.

وأوضحت أن موراتا معجب بفترة الإعداد التي يشرف عليها الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس، حيث أنه يرى نفسه جزء من مشروع أتلتيكو مدريد الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، طلب من إدارة فريقه شراء عقد موراتا بشكل نهائي، حيث أن الفريق سيكون بحاجة له الموسم المقبل.

وأكدت أن موراتا رفض العودة ليوفنتوس، خاصة بعدما سجل أطفاله في إحدى مدارس العاصمة الإسبانية مدريد.

اقرأ أيضا

موراتا ضد مارتينيز.. تعرف على تشكيل يوفنتوس وإنتر ميلان بالدوري

هل ينتقل موراتا إلى برشلونة بعد رفض يوفنتوس ضمه نهائيا؟

حمل تطبيق سعودي الآن