كيف اقتنعت إدارة بايرن ميونخ بالتخلي عن ليفاندوفسكي؟

تاريخ النشر: 16/07/2022
7265
منذ سنة
كيف اقتنعت إدارة بايرن ميونخ بالتخلي عن ليفاندوفسكي؟

يستمر الحديث بشأن رغبة برشلونة الإسباني في التوقيع مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني، ضمن خطط النادي لإعادة فريق كرة القدم إلى واجهة البطولات والألقاب خلال الموسم الجديد، 2022/2023.

وتمسك بايرن ميونخ بالاحتفاظ بنجمه البولندي، بينما قطع اللاعب وعدًا بالرحيل عن الصفوف النادي، بعد إهمال الإدارة له في الأشهر القليلة الماضية، ومحاولتهم للتوقيع مع النرويجي إيرلينج هالاند.

ونجح النادي الكتالوني أمس، حسب صحيفة "سبورت" الإسبانية  في التوصل إلى اتفاق مع إدارة بايرن ميونخ من خلال تقديم عرض رسمي تمت الموافقة عليه.

اقرأ أيضًا:

تكلفة "جنونية" من برشلونة للحصول على ليفاندوفسكي 

الألماني كلمة السر في إقناع بايرن ميونخ بالتخلي عن ليفاندوفسكي

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تحدث ليفاندوفسكي، بالأمس مع المدرب الألماني يوليان ناجليسمان، المدير الفني للفريق.

ناجليسمان، أقتنع برغبة البولندي في الرحيل، ووعده بالتحدث مع الإدارة سريعًا لتسريع العملية.

وانتقد الإعلام الإسباني تصرفات خوان لابورتا رئيس برشلونة، الذي أنفق الكثير من الأموال خلال الفترة الماضية في ظل مرور النادي بأزمات مالية طاحنة.

وستكلف صفقة البولندي، قرابة الـ 170 مليون يورو، خلال 4 سنوات من الرواتب بالإضافة إلى قيمة الانتقال.

اللاعب يبلغ حاليًا 34 عامًا وهو في المحطة الأخيرة من مسيرته الكروية، لذلك لا يبدو أنه الاستثمار الصحيح للبارسا.برشلونة حسم الصفقة من خلال 45 مليون يورو مبلغ شراء اللاعب، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو إضافات في العقد. 

اقرأ أيضا

تكلفة جنونية من برشلونة للحصول على ليفاندوفسكي

برشلونة ينهي صفقة ليفاندوفسكي.. موعد الإعلان الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن