المريسل "يستفز" الهلال.. 3 رسائل عنيفة إلى ماثيوس بيريرا

تاريخ النشر: 16/07/2022
574
منذ سنة
المريسل يستفز الهلال.. 3 رسائل عنيفة إلى ماثيوس بيريرا

وجه الإعلامي عبد العزيز المريسل، اليوم السبت، 3 رسائل "عنيفة"، إلى النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في الهلال.

اقرأ في سعودي سبورت| إلى النصر.. سعودي سبورت يكشف مفاجآت "رحيل" غريب عن الأهلي في 2022

ويظهر اسم النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، ضمن المرشحين إلى الرحيل عن الهلال، صيف 2022، في ظل تراجعه عن تقديم المستويات المعروفة عنه من فترته المميزة مع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، حيث دفع مجلس الرئيس فهد بن نافل، ما يقرب من 90 مليون ريال سعودي، لضمه صيف 2021.

المريسل "يستفز" الهلال.. 3 رسائل عنيفة إلى ماثيوس بيريرا

وبدأ الجدل ينتشر سريعًا في الوسط الرياضي السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعدما "أزال" النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، من حسابه الرسمي على "إنستجرام"، كل الصور التي تخص الهلال، سواء وهو يرتدي القميص أو يحتفل مع زملائه بالألقاب والبطولات. 

ولم يبدي ماثيوس بيريرا، حتى الآن، أي تفسير رسمي، لما قام به من إزالة صور الهلال من حسابه على إنستجرام، الأمر الذي أثار الغموض في الشارع الرياضي السعودي.

وكتب الإعلامي عبد العزيز المريسل، 3 رسائل اتسمت بالحدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى البرازيلي ماثيوس بيريرا، نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

- "ما تفعله لا يفعله اللاعب المحترف يجب أن تحترم العقد الذي يربطك بناديك و الذي قاتل بشكل كبير حتى يضمك لصفوفه تذكر بأنك أنت من خذلت النادي و جماهيره و لكنك تتصرف تصرفات غير مقبوله و مستفزه لكل من وثق بك احترم عقدك فأنا لاعب محترف".

- "انت تلعب لنادي كبير و معروف على مستوى العالم و ليس قارة آسيا فقط انت مجرد لاعب و لا تعتقد انك كبير على احد اكبر اندية آسيا يجب ان تعلم بأنك أنت الخاسر الأكبر من تصرفاتك التي تقوم بها عد لرشدك و أثبت أنك لاعب ذو امكانيات كبيرة و إياك أن ترتكب خطأ ربما يكلفك الكثير".

- "كلنا نعلم انك لاعب كبير لكن كلنا نعلم أيضاً أنك فشلت في إثبات وجودك لم ينتهي الوقت تستطيع إثبات وجودك خلال الفترة القادمة ، لكن تصرف كلاعب محترف و ليس كلاعب هاو و تذكر انك انت من تحتاج الهلال و ليس الهلال من يحتاجك لأنه يستطيع إحضار أفضل منك فكر جيداً".

البرازيلي ماثيوس بيريرا البالغ من العمر 25 عامًا، لديه عقد مع الهلال، حتى صيف 2026. 

 

اقرأ أيضا

إيجالو يحارب زيادة الوزن من أجل الهلال

الاتحاد يقترب من ابن الهلال في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن