الشباب أم النصر أو الهلال.. سعودي سبورت يكشف "من فاوض رونالدو"

تاريخ النشر: 14/07/2022
763
منذ سنة
الشباب أم النصر أو الهلال.. سعودي سبورت يكشف من فاوض رونالدو

حالة من الغموض فرضت نفسها بقوة، على هوية النادي السعودي، الذي تفاوض مع كريستيانو رونالدو، هداف مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقائد منتخب البرتغال، في الساعات الأخيرة، بغية ضمه إلى صفوفه.

وشهدت الساعات الأخيرة، وضع 3 أندية في مقدمة المرشحين لتقديم العرض الأسطوري، الذي وصل إلى ربع مليار يورو؛ لضم رونالدو، إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي تعارض في نفس الوقت، مع رغبة اللاعب، في البقاء لفترة أطول داخل الملاعب الأوروبية.

اقرأ أيضًا

"البلوي ومحمد نور".. الحائلي يشعل الاتحاد بقرار تاريخي حاسم

مفاجأة 2022| هروب نجم الاتحاد بعد "إجباره" على التوقيع للأهلي

ويرصد "سعودي سبورت"، في السطور التالية، قصة النادي السعودي الذي تفاوض مع كريستيانو رونالدو، بغية ضمه إلى صفوفه..

* الشباب.. أول المرشحين

يمثل الشباب أول الأندية المرشحة لهذه المفاوضات، في ظل المتعارف على خالد البلطان، رئيس النادي، السعي وراء صفقات كبرى من وقت إلى آخر، وتفاوضه فعليًا مع أسماء عالمية مؤخرًا؛ مثل ماورو إيكاردي هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، ويواكيم لوف المدير الفني السابق لمنتخب ألمانيا؛ لتولي منصب مدرب الليث، في الموسم المقبل.

* النصر.. ترشيح جارسيا

يمثل النصر مرشحًا ثانيًا في الصورة، بعد الانتعاشة التي شهدها العالمي في الأيام الأخيرة، على خلفية التعاقد مع رودي جارسيا، المدير الفني الكبير في أوروبا، لقيادة العالمي في الموسم المقبل.

طالع أيضًا| تطورات خطيرة في الأهلي.. "اعتزال السومة وتصعيد الأزمة إلى فيفا" 

ويملك النصر ورئيسه مسلي آل معمر، منذ فترة، طموحات البحث عن صفقات سوبر، وحاول ضم لاعب ألماني كبير هو مسعود آوزيل، في الميركاتو الصيفي الجاري.

* الهلال.. المرشح المفاجأة

يظهر اسم نادي الهلال مطروحًا بقوة، بوصفه الزعيم والأكثر تتويجًا بالألقاب، بخلاف رغبة إدارته برئاسة فهد بن نافل، في ظل حالة الاستقرار المالي التي يعيشها منذ فترة، بخلاف شرائه صفقات كبرى؛ مثل ضم ماثيوس بيريرا البرازيلي، مقابل 16 مليون يورو في وقت سابق، كمرشح من المرشحين للحصول على توقيع كريستيانو رونالدو.

ويُعتبر رونالدو أفضل لاعب أوروبي في تاريخ الكرة، وقدم الكثير من الانجازات، عبر أهداف أسطورية له، مع كبرى الأندية التي لعب لها.

اقرأ أيضا

صفعة لـالدون.. ماذا خسر رونالدو برفضه العرض السعودي غير الأموال

الكشف عن النادي السعودي صاحب عرض المليار لرونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن