تشيلسي يفتح الباب أمام أندية السعودية للتعاقد مع رونالدو

تاريخ النشر: 14/07/2022
164
منذ سنة
تشيلسي يفتح الباب أمام أندية السعودية للتعاقد مع رونالدو

وجه نادي تشيلسي الإنجليزي، صفعة قوية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بعد أن أنهي البلوز اهتمامه بالنجم المخضرم.

لن يتعاقد تشيلسي مع رونالدو، بعد محادثات بين المدير الفني توماس توخيل والمالك الشريك تود بوهلي.

من المفهوم أن الأمريكي، وهو جزء من المجموعة التي استحوذت على النادي في مايو، أثار احتمال إحضار نجم مانشستر يونايتد إلى ستامفورد بريدج بعد اجتماع مع وكيل اللاعب، خورخي مينديز، في البرتغال.

رفض تشيلسي يفتح الباب أمام اهتمامات السعودية من أجل رونالدو

ومع ذلك، بعد المناقشات، تم اتخاذ القرار بعدم ملاحقة اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا.

يُعتقد أن توخيل يريد التركيز على الفريق بدلاً من الفرد، ويعتقد أن رحيم سترلينج، الذي وقع من مانشستر سيتي مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني يوم الأربعاء ، يناسب التشكيلة التي يريدها المدرب الألماني.

في الواقع، كانت هناك أيضًا وجهة نظر مفادها أن وصول رونالدو، ربما يكون قد سرق بعض الأضواء من سترلينج، الذي يعتبره تشيلسي قائدًا بارزًا للتوقيع وقائد غرفة الملابس.

البرتغالي لم ينضم إلى يونايتد في جولة ما قبل الموسم، إنه يريد الخروج من النادي بعد عام واحد فقط من انضمامه إليه بعد أن غاب عن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد حملة شاقة مخيبة للآمال.

ومن المفهوم أن العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان رفض أيضًا فرصة التقدم للمهاجم الذي يبدو أن خياراته محدودة. زعمت التقارير أن نادٍ في المملكة العربية السعودية يعرض عليه دفع 105 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

لا شك أن وصول رونالدو سيعطي تشيلسي دفعة تجارية هائلة وفورية، لكن يُعتقد أن القرار اتخذ لأسباب تتعلق بكرة القدم.

وسيضيف توخيل، الذي فشل في التعاقد مع رافينيا صانع ألعاب ليدز يونايتد لصالح برشلونة، والمدافع كاليدو كوليبالي، الذي كان من المقرر أن يكمل انتقاله من نابولي إلى 34 مليون جنيه إسترليني يوم الخميس.

كما يجرون محادثات متقدمة مع مانشستر سيتي بشأن ناثان أك وهم حريصون على زميله في قلب الوسط بريسنل كيمبيمبي من باريس سان جيرمان بعد رحيل أنطونيو روديجر وتوماس كريستنسن.

ومن المرجح أيضًا أن يغادر قائد النادي سيزار أزبيليكويتا، إلى برشلونة، ولكن فقط بعد توقيع تعزيزات دفاعية، مع احتمال إضافة الظهير الأيمن.

كما ستطرح عقود جديدة لزوج إنجلترا ماسون ماونت وريس جيمس وحارس المرمى إدوارد ميندي.

توم جليك، مسؤول مانشستر سيتي السابق ، سيتم الإعلان عنه قريبًا كرئيس تنفيذي جديد مثل بوهلي ويستمر الأمريكيون في ترك بصمتهم في ستامفورد بريدج.

المحادثات جارية مع عدد من المرشحين لمنصب مدير كرة القدم.

طالع أيضًا: 

لا يستطيع النسيان.. بيكيه يشتاق لشاكيرا بهذا الفعل 

لدغة برشلونة.. السر وراء رفض بايرن بيع ليفاندوفسكي للبارسا 

رسميا.. الطائي يجدد للكبيتانو ويوقع مع ابن الهلال وحارس التعاون 

الأندية السعودية ترغب في ضم رونالدو

أزاح الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، الستار عن اسم النادي السعودي الراغب بالتوقيع مع الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وخلال الساعات الماضية، خرجت شبكة cnn الناطقة باللغة البرتغالية، لتعلن عن دخول نادي سعودي في مفاوضات لضم كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، رافضه الكشف عن اسم النادي السعودي.

 وأوضحت CNN البرتغالية، أن العرض السعودي، يتضمن منح مانشستر يونايتد 30 مليون يورو لإتمام التعاقد، بالإضافة إلى حصول رونالدو على 250 مليون يورو لمدة موسمين، بواقع 125 مليون في كل موسم، بجانب 20 مليون للوكلاء من أجل حسم الصفقة.

ولكن، منذ لحظات كشف سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، عن اسم النادي السعودي الراغب في ضم كريستيانو رونالدو. 

كتب الصرامي: "خبر CNN البرتغالية صحيح، والمقصود نادي الهلال، لكن المبلغ المذكور غير صحيح".

 وتابع المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، عن قيمة الصفقة: "فهو أقل وبكثير عن ما أعلنته القناة المقربة من النجم العالمي كريستانيو رونالدو".

اقرأ أيضا

رونالدو يعيد التفكير في عرض الهلال أو النصر.. مرفوض في أوروبا

كرستيانو رونالدو يحسم قراره في العرض السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن