كرستيانو رونالدو يحسم قراره في العرض السعودي

تاريخ النشر: 14/07/2022
3119
منذ سنة
كرستيانو رونالدو يحسم قراره في العرض السعودي

كشفت تقارير صحفية عن تلقي النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرض من أحد الأندية السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبلغت قيمة الصفقة 300 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات كرستيانو رونالدو، المتوج بالكرة الذهبية 5 مرات، فيما لم يتم الكشف عن هوية النادي السعودي الذي تقدم بالعرض إلى اللاعب.

اقرأ أيضًا: الهلال أم النصر.. مليار ريال لـ"ضم" كريستيانو رونالدو

في المقابل، ذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أن كرستيانو رونالدو رفض العرض المقدم من النادي السعودي، من أجل البقاء في الملاعب الأوروبية.

رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد

وذكرت أنباء أن كرستيانو رونالدو أبلغ إدارة نادي مانشستر يونايتد، برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

في المقابل، رفض المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إيريك تين هاج، فكرة رحيل كرستيانو رونالدو، مؤكدًا أنه ليس للبيع، وأنه ضمن خطط الفريق في الموسم الجديد 2022-2023 (طالع التفاصيل).

وارتبط اسم كرستيانو رونالدو، بدخوله ملف التعاقدات ضمن عدد من الأندية في الحصول على توقيع اللاعب؛ أبرزهم تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني.

ويطمح كرستيانو رونالدو في خوض تجربة أوروبية جديدة، في ظل فشل مانشستر يونايتد في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، والاكتفاء بالمشاركة في الدوري الأوروبي.

طالع أيضًا..

رد صارم.. موقف ناجلسمان مدرب بايرن ميونيخ من ضم رونالدو

"تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو؟".. سعودي سبورت يكشف رد آل معمر

بعد يونايتد.. صديق رونالدو يلمح لـ"الوجهة القادمة" في صيف 2022

مفاجأة.. ميسي يهدد باريس بالرحيل حال التعاقد مع كريستيانو رونالدو

اقرأ أيضا

تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو؟.. سعودي سبورت يكشف رد آل معمر

بعد يونايتد.. صديق رونالدو يلمح لـالوجهة القادمة في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن