موقف مفاجئ.. برشلونة يصدم جماهيره بشأن كوندي

تاريخ النشر: 14/07/2022
562
منذ سنة
موقف مفاجئ.. برشلونة يصدم جماهيره بشأن كوندي

يواصل نادي برشلونة الإسباني ضرباته القوية، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن نجح في ضم آخر صفقاته التي حددها قبل أسابيع، وحصوله على توقيع اللاعب البرازيلي رافينيا، قادمًا من ليدز يونايتد، ليباشر التحرك نحو الثنائي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ، وجوليس كوندي من إشبيلية.

وكشفت العددي من التقارير الصُحفية، أن المعلومات الأخيرة الصادرة من برشلونة، تؤكد أن برشلونة لن يتحرك نحو كوندي، إلا باتمام صفقة المهاجم البولندي ليفاندوفسكي.

ونجح برشلونة في الحصول على توقيع العديد من اللاعبين، هم فرانك كيسي وأندرياس كريستنسين ورافينيا بالإضافة لتجديد عقد عثمان ديمبلي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن برشلونة يسعى لإغلاق صفقة ليفاندوفسكي أولًا، ثم الدخول بقوة في صفقة مدافع إشبيلية، كوندي.

سر تأجيل صفقة كوندي مع برشلونة

أكد مونتشي المدير الرياضي لنادي إشبيلية في وقت سابق، عدم وجود اتصالات مع النادي الكاتالوني بشأن كوندي حتى الآن.

ويُعتقد من جانب آخر بأن برشلونة سيدخل مفاوضات كوندي بشكلٍ مختلف، حيث سيحاول إقحام أسماء العديد من اللاعبين في صفوف البارسا من أجل حسم الصفقة.

طالع أيضًا: 

تشيلسي يفتح الباب أمام أندية السعودية للتعاقد مع رونالدو 

محاولة أخيرة من الهلال لإقناع رونالدو.. "تحالف سعودي إماراتي" 

تطورات خطيرة في الأهلي.. "اعتزال السومة وتصعيد الأزمة إلى فيفا" 

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن أسماء لاعبين مثل ممفيس ديباي أو سيرجينو ديست ستكون على لائحة الوصول إلى النادي الأندلسي من أجل كوندي.

ويحاول برشلونة تعزيز مشروع المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، قبل انطلاق الموسم الجديد، رغبة في المنافسة على جميع البطولات التي سيشارك بها على رأسها بطولة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

صور| لحظات عاطفية بين ديمبيلي ولابورتا في برشلونة

بايرن ميونخ يفضح أكاذيب ليفاندوفسكي أمام برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن