قرارات رسمية جديدة من النفيعي في الأهلي.. "سيبولدي وفرانك كوم"

تاريخ النشر: 13/07/2022
2036
منذ سنة
قرارات رسمية جديدة من النفيعي في الأهلي.. سيبولدي وفرانك كوم

فاجأ ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الملايين من عشاق الفريق الأول لكرة القدم، بقرارات جديدة، بعد الهبوط إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

الاتحاد يفاجئ حمد الله بـ"أقوى قرارات 2022" المرتقبة.. بسبب النصر

نجم الهلال "يخدع" بن نافل.. ويستعد للانتقال إلى هذا النادي !

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* قرارات النفيعي الجديدة في الأهلي

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي خضير البراق، عن استقرار النفيعي ومجلس إدارته، على بقاء المدير الفني الأوروجوياني روبيرت سيبولدي، مع الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وسيبولدي قاد النادي الأهلي، في مارس 2022، حيث حقق انتصارًا وحيدًا، مقابل 4 تعادلات وهزيمتين، خلال 7 مباريات رسمية؛ ليهبط معه الفريق إلى دوري يلو، لأول مرة في تاريخه.

وأكد البراقي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على استمرار متوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أيضًا.

وكوم انضم إلى الأهلي، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، قادمًا من صفوف الريان القطري، حيث سجل هدفًا وحيدًا، في 13 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

اسم الأهلي يكفي.. صفقة عالمية ضخمة تهز الميركاتو رغم الهبوط

كارلوس إدواردو يتجاهل الأهلي.. وهذا ما قاله عن جماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن