الاتحاد يفاجئ حمد الله بـ"أقوى قرارات 2022" المرتقبة.. بسبب النصر

تاريخ النشر: 13/07/2022
21639
منذ سنة
الاتحاد يفاجئ حمد الله بـأقوى قرارات 2022 المرتقبة.. بسبب النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

نجم الهلال "يخدع" بن نافل.. ويستعد للانتقال إلى هذا النادي! 

"أبو بكر يرحل عن النصر في صيف 2022".. اعرف الحقيقة الكاملة

وبتلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى "فيفا" ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

* قرار "مرتقب" ينتظر حمد الله في الاتحاد

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى قرار "مرتقب" في الاتحاد؛ بشأن النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وهذا القرار "المرتقب"؛ يتمثل في تحويل حمد الله، إلى لاعب أجنبي "ثامن"؛ على أن يتم التعاقد مع مهاجم بديل له، في الميركاتو الصيفي الحالي.

طالع أيضًا| صراع "جديد" بين الاتحاد والنصر في صيف 2022.. ماذا يحدث؟ 

وأشار المريسل في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن هذا القرار المرتقب؛ يأتي بسبب إيقاف حمد الله المحتمل؛ على خلفية قضية نادي النصر.

ونصح الإعلامي الرياضي، رئيس نادي  الاتحاد أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي، بـ"حسم" التعاقد مع بديل المهاجم المغربي، في أسرع وقتٍ ممكن، وذلك قبل صدور قرار بحرمان العميد، من تسجيل اللاعبين الجدد، في نفس القضية.

جدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلن في وقتٍ سابق، زيادة عدد الأجانب، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، إلى 8 لاعبين، على أن ينضم 7 منهم، إلى قائمة كل مباراة، مع استبعاد الثامن.

اقرأ أيضا

خطاب للنصر والاتحاد.. قضية حمد الله تشتعل بـهذا القرار الرسمي !

حمد الله يصطحب نجم النصر لـأداء مناسك الحج.. صور من مكة المكرمة

حمل تطبيق سعودي الآن