بديل السومة "يضيع" على الأهلي.. ويقترب من هذا النادي في صيف 2022

تاريخ النشر: 13/07/2022
6183
منذ سنة
بديل السومة يضيع على الأهلي.. ويقترب من هذا النادي في صيف 2022

فشل النادي الأهلي، وفق آخر المستجدات الصحفية، الواردة صباح اليوم الأربعاء، في التعاقد مع "بديل" عمر السومة، في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| بعد الأهلي.. كارلوس إدواردو ينضم إلى هذا النادي 

الأهلي لم يتمكن من البقاء بين أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما اكتفى مع المدربين الألباني بيسينك هاسي ثم الأوروجوياني روبرت سيبولدي في احتلال المرتبة الخامسة عشر بـ32 نقطة.

بديل السومة "يضيع" على الأهلي.. ويقترب من هذا النادي في صيف 2022

ويسعى الأهلي في صيف 2022، إلى التعاقد مع مهاجم جديد، خاصة مع اقتراب عمر السومة من الرحيل بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى، مع عروض خليجية، من قطر والإمارات، إضافة إلى اهتمام بالغ من الأهلي والزمالك المصريين.

إضافة إلى ذلك، أتم المهاجم محمد مجرشي، انتقاله من الأهلي إلى الفيحاء، في صيف 2022.

وشددت صحيفة "اليوم" عبر صفحات "الميدان الرياضي"، على أن المهاجم الرأس أخضري جوليو تفاريس، رفض إتمام انضمامه إلى الأهلي، مفضلًا خيار الرائد، الذي ينشط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

ولم يوقع تفاريس حتى الآن، على عقود انتقاله إلى أي نادٍ، حيث يقضي العطلة الصيفية، لكنه وافق بشكل رسمي على ارتداء قميص الرائد.

يشار إلى أن جوليو تفاريس، انضم إلى الفيصلي، في سبتمبر 2020، قادمًا من نادي ديجون الفرنسي، وأصبح تفاريس أحد العناصر الهجومية البارزة في صفوف "عنابي سدير".

وشارك جوليو تفاريس مع الفيصلي في 68 مباراة في مسابقات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا، وسجل 30 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة.

 ووقع جوليو تفاريس على 24 هدفًا في 57 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وصنع 7 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفين وصنع هدفًا في دوري أبطال آسيا، وسجل 4 أهداف وصنع هدفًا في كأس الملك.

اقرأ أيضا

كشف سر رفض إعادة الأهلي للمحترفين.. الخوف من هبوط الهلال والنصر

صحف السعودية| ديون الأهلي وكفاءة النصر.. وموقف الهلال من بيريرا

حمل تطبيق سعودي الآن