السومة يهدد الأهلي.. شكوى خطيرة تدمر "عشرة الـ8 سنوات"

تاريخ النشر: 13/07/2022
22395
منذ سنة
السومة يهدد الأهلي.. شكوى خطيرة تدمر عشرة الـ8 سنوات

بشكل مفاجئ.. صعد النجم السوري الكبير عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمته مع مجلس إدارة ماجد النفيعي، عقب الهبوط إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

وعمر السومة البالغ من العمر 33 سنة، انضم إلى الأهلي، في صيف 2014، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي.

اقرأ أيضًا

اسم الأهلي يكفي.. صفقة عالمية ضخمة تهز الميركاتو رغم الهبوط

نجم الهلال "يخدع" بن نافل.. ويستعد للانتقال إلى هذا النادي !

ومنذ الانضمام إلى الراقي، قبل 8 سنوات من الآن، سجل النجم السوري الكبير، 193 هدفًا وصنع 22 آخرين، خلال 242 مباراة رسمية؛ حيث أصبح الهداف التاريخي للفريق، في دوري المحترفين وأبطال آسيا.

وبعد هبوط الأهلي، طالب السومة بـ"الحصول" على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تُقدر بـ12 مليون ريال؛ قبل الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

* السومة "يهدد" النادي الأهلي 

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "المدينة"، تهديد السومة، بـ"تقديم" شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد النادي الأهلي، ومجلس إدارة ماجد النفيعي.

طالع أيضًا| الاتحاد يفاجئ حمد الله بـ"أقوى قرارات 2022" المرتقبة.. بسبب النصر 

وكشفت الصحيفة، عن منح السومة، مهلة أخيرة إلى إدارة الأهلي، لتسديد مستحقاته المالية المتأخرة، قبل تقديم الشكوى، بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هبط إلى الدرجة الأولى، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضا

تعرف على وجهة نجم الأهلي في صيف 2022.. من الأولى إلى أبطال آسيا

رسميا| عودة الأهلي للمحترفين؟.. اتحاد الكرة يقول كلمته الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن