صفقة "عالمية" في النصر.. اسم يفاجئ الشارع السعودي في صيف 2022

تاريخ النشر: 13/07/2022
7919
منذ سنة
صفقة عالمية في النصر.. اسم يفاجئ الشارع السعودي في صيف 2022

لا يتوقف نادي النصر، عن محاولة تحسين قائمة الفريق الأول لكرة القدم، إذ بات الرئيس مسلي آل معمر في طريقه إلى حسم صفقة عالمية "جديدة" في صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء.

اقرأ في سعودي سبورت| كل ما تريد معرفته عن "انضمام" سانشيز إلى النصر 

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، بعدما خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعاقد، أول يوليو 2022، مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا ثم اللاعب الإيفواري غيسلان كونان والحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، بينما أصبح في طريقه نحو ضم البوسني ميراليم بيانيتش.

صفقة "عالمية" في النصر.. اسم يفاجئ الشارع السعودي في صيف 2022

وأشارت شبكة "tycsports" الأرجنتينية، منذ قليل، إلى أن النجم المخضرم ماركوس روخو، مدافع بوكا جونيورز الأرجنتيني، لديه عرض من المملكة العربية السعودية، ما يشاع أنه من النصر.

النصر، يبحث وفق الإعلامي عيسى المسمار في سوق الانتقالات الصيفية 2022، التعاقد مع مدافع "أجنبي"، يعوض الأرجنتيني فونيس موري، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من مغادرة ملعب مرسول بارك، بعد وصول المدرب الفرنسي رودي جارسيا. 

وأوضحت أن ماركوس روخو، لديه مشكلة كبرى مع مجلس إدارة بوكا جونيورز الأرجنتيني، لذا يطلب الرحيل في صيف 2022، مع عرض سعودي، واهتمام برازيلي ومكسيكي بالحصول على خدماته. 

ويعرف جمهور الشارع الرياضي السعودي ممن يتابع الكرة العالمية، اسم روخو جيدًا، في ظل تجربة البالغ من العمر 32 عامًا، المميزة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الفترة من 2014 إلى 2021.

ويرتدي ماركوس روخو، الذي خاض 61 مباراة دولية مع المنتخب الأرجنتيني، قميص بوكا جونيورز منذ فبراير 2021.

ما يدعم اقتراب مجلس إدارة مسلي آل معمر من ماركوس روخو، أن اللاعب -دون شك- سيسأل أولًا المدرب المخضرم ميجيل أنخيل روسو، مواطنه الذي عمل في بوكا جونيورز فترة طويلة، عن النادي السعودي، حيث من المرتقب أن يتحدث بصورة إيجابية عن النصر.

اقرأ أيضا

كواليس من معسكر النصر في صيف 2022.. 4 وديات عالمية

الأخطبوط الكولومبي ..أول خطوة في طريق عودة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن