سعودي سبورت يكشف.. كل ما تريد معرفته عن "انضمام" سانشيز إلى النصر

تاريخ النشر: 13/07/2022
1972
منذ سنة
سعودي سبورت يكشف.. كل ما تريد معرفته عن انضمام سانشيز إلى النصر

ترددت أنباء صحفية في الشارع الرياضي السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بشأن اقتراب النجم أليكس سانشيز من ارتداء قميص نادي النصر، في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| بعد الأهلي.. كارلوس إدواردو ينضم إلى هذا النادي

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، بعدما خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعاقد، أول يوليو 2022، مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا ثم اللاعب الإيفواري غيسلان كونان والحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، بينما أصبح في طريقه نحو ضم البوسني ميراليم بيانيتش.

سعودي سبورت يكشف.. كل ما تريد معرفته عن "انضمام" سانشيز إلى النصر

وكتب الصحفي عدنان العبد الله، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "ما يزال النصر يسيطر على سوق الانتقالات للموسم الثاني على التوالي اسماء كبيرة يتنافس النصر على ضمها ( لكن مع انتهاء الميركاتو ) هل لكلك هذه الضجة من نتائج ام انها تلحق سابقتها من احباط تام !! سانشيز الاسم الجديد الذي يرتبط بالنصر".

وأثار اسم أليكس سانشيز، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما ارتبط بإمكانية انضمامه إلى النصر، في صيف 2022، الأمر الذي دفعنا في "سعودي سبورت"، إلى استعراض موقف نجم منتخب تشيلي، خلال السطور التالية.. 

- موقف سانشيز من الرحيل عن إنتر..

يرغب أليكس سانشيز، في الرحيل عن إنتر، شريطة أن يحصل على مستحقاته المالية المتبقية، ما قدرته الصحف الإيطالية بـ7 مليون دولار أمريكي، في ظل استمرار العقد حتى صيف 2023.

- موقف إنتر من رحيل سانشيز..

يأمل إنتر، التخلص من أليكس سانشيز، حتى يتمكن النيرازوري من تسجيل اسم الأرجنتيني باولو ديبالا في قائمة المدرب سيميوني إنزاجي، لكن المدير التنفيذي جوسيب ماروتا، أكد أن الأمر يتوقف كذلك على رغبة اللاعب، حيث يمتلك حقًا مشروعًا في البقاء بـ"جوزيبي مياتزا".

- الراتب السنوي المطلوب في وجهة سانشيز القادمة.. 

لا يمانع سانشيز صاحب الـ33 عامًا، خفض راتبه السنوية، لكنه يشترط أن يحصل على ما لا يقل عن 4 مليون يورو في السنة الواحدة، ما يساوي تقريبًا 15 مليون ريال سعودي، حيث يصبح في تلك الحالة، صاحب أعلى أجر في النصر.

- وجهات أليكس سانشيز "المحتملة" في صيف 2022..

يظهر اسم سانشيز على طاولة عدد كبير من أندية العالم، هي برشلونة الإسباني، أرسنال الإنجليزي، فلامنجو البرازيلي وإشبيلية الإسباني، إضافة إلى اسم النصر، الذي ظهر فقط منذ ساعات قليلة ضمن خيارات أليكس.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يدعم صفقة النصر في صيف 2022.. ماذا قال؟

صحف السعودية| ديون الأهلي وكفاءة النصر.. وموقف الهلال من بيريرا

حمل تطبيق سعودي الآن